أخبار النجوم

أحلام.. تشكر جمهورها على المليون الأول!

أحلام.. تشكر جمهورها على المليون ال...

النجمة الإماراتية أحلام تشكّل حالة خاصة لجمهورها في الوطن العربي،  فمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يراقبون بدقة كل عمل تقدمه وكل تصريح تدلي به، وحتى التغريدات التي تكتبها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر، فكيف هي الحال مع أخر وأحدث أعمالها الغنائية ؟ فأحلام سعيدة بنجاح عملها الأخير أغنية "على كثر الوفى فيني" الذي حقق أرقام مشاهدة مرتفعة جداً خلال أيام معدودة على قناتها الخاصة في اليوتيوب. https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/949002761139564544 وشكرت أحلام جمهورها على محبتهم لها من خلال تغريدة كتبت فيها :" شكراًعلى محبتكم ودعمكم قريباً وفِي أربعة أيّام فقط "على كثر الوفى فيني" تصل المليون، أتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

النجمة الإماراتية أحلام تشكّل حالة خاصة لجمهورها في الوطن العربي،  فمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي يراقبون بدقة كل عمل تقدمه وكل تصريح تدلي به، وحتى التغريدات التي تكتبها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر، فكيف هي الحال مع أخر وأحدث أعمالها الغنائية ؟

فأحلام سعيدة بنجاح عملها الأخير أغنية "على كثر الوفى فيني" الذي حقق أرقام مشاهدة مرتفعة جداً خلال أيام معدودة على قناتها الخاصة في اليوتيوب.

وشكرت أحلام جمهورها على محبتهم لها من خلال تغريدة كتبت فيها :" شكراًعلى محبتكم ودعمكم قريباً وفِي أربعة أيّام فقط "على كثر الوفى فيني" تصل المليون، أتمنى ان اكون عند حسن ظنكم بي دائماً".

تفاعل أحلام مع جمهورها دائماً ما يلاقي الصدى الطيب فحصدت هذه التغريدة الكثير من كلمات الإطراء.

اترك تعليقاً