أخبار النجوم

الانتقادات تنهال على كيندال جينر بعد الغولدن غلوب.. والسبب بشرتها!

الانتقادات تنهال على كيندال جينر بع...

محتوى مدفوع

تعيش النجمات تحت المجهر، فتعد عليهن خطواتهن ويتعرضن لهجمات شرسة، إذا ما ارتكبن أي أخطاء مهما كانت صغيرة وتافهة، ولا ترحمهن ألسنة المتابعين أو أقلام الناقدين، حتى وإن كانت الأخطاء بسبب مشكلات صحية أو نفسية، وكأنهن خلقن صورًا صماء لا صوت لها ولا روح. وهي فاتورة تدفعها النجمات، نظير ما يقدمه لهن الجمهور من شهرة ومجد، وحول إطلالة "السوبر موديل" عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم كيندال جينر، التي ظهرت في حفل غولدن غلوب ببشرة مليئة بالحبوب والبثور، نتحدث اليوم بحسب ما رصدته لنا صحيفة "تليغراف" البريطانية. وباتت كيندال حديث الملايين حول العالم ومثار السخرية والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي،

تعيش النجمات تحت المجهر، فتعد عليهن خطواتهن ويتعرضن لهجمات شرسة، إذا ما ارتكبن أي أخطاء مهما كانت صغيرة وتافهة، ولا ترحمهن ألسنة المتابعين أو أقلام الناقدين، حتى وإن كانت الأخطاء بسبب مشكلات صحية أو نفسية، وكأنهن خلقن صورًا صماء لا صوت لها ولا روح.

وهي فاتورة تدفعها النجمات، نظير ما يقدمه لهن الجمهور من شهرة ومجد، وحول إطلالة "السوبر موديل" عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم كيندال جينر، التي ظهرت في حفل غولدن غلوب ببشرة مليئة بالحبوب والبثور، نتحدث اليوم بحسب ما رصدته لنا صحيفة "تليغراف" البريطانية.

وباتت كيندال حديث الملايين حول العالم ومثار السخرية والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أجمع المتابعون على إطلالتها السيئة بسبب بشرتها وردد معظمهم هذا السؤال: "ألم يجدر بعارضة مشهورة مثلها بعلاج عيوب بشرتها أو حتى إخفائها بشتى الطرق قبل ظهورها في هذا الحدث العظيم؟".

                                     

يذكر أنّ كيندال تحدثت سابقًا عن القلق الذي عانت منه بسبب بشرتها، الأمر الذي أدى إلى تدمير ثقتها بنفسها وأثر بالسلب على نفسيتها في سن المراهقة، وكتبت عنه في مدونتها العام الماضي قائلة: "أعاني من حب الشباب منذ الصغر، وكان السبب في قلة ثقتي بنفسي والشعور الدائم بالقلق".

واختلفت التعليقات من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بين المنزعج من إطلالتها وإلقاء اللوم عليها، ولماذا لا تتجنب مثل هذه المواقف المحرجة، فيما يرى آخرون أن عدم حضورها الحفل كان الأنسب لها.

في المقابل تعاطف آخرون مع حالة كيندال المرضية، مؤكدين أنها تعاني من هرمون نفسي يسبب لها ظهور حب الشباب والبثور المزعجة على بشرتها، وليس لها أي ذنب في ذلك، وإذا استسلمت لحالتها ستظل حبيسة بمنزلها.

اترك تعليقاً