أخبار النجوم

ريم السعيدي تختار إطلالة ذكورية حادّة من لوي فيتون.. هل ناسبتها؟

ريم السعيدي تختار إطلالة ذكورية حاد...

تألقت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، بإطلالة ذكورية جريئة من الدار الفرنسية العريقة "لوي فيتون" في أحدث صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام". واختارت السعيدي جاكيت "بليزر" أسود أشبه بالإطلالات الذكورية فقط، دون أنْ ترتدي أي توب أو قميص أسفله مما كشف عن جسدها بأنوثة وجرأة. https://www.instagram.com/p/BdsNDIpgvwi/?taken-by=rymsaidi وجمعت السعيدي شعرها للخلف بشكل ذكوري أيضا، وتزينت بمجوهرات دار Chaumet العريقة . ووصفت ريم الإطلالة بأنها للمرأة القوية، وعلقت على صورتها قائلة: "إذا استمريت في الاستماع للفاشلين والحاقدين ستصبح مثلهم، لذا قف وكن قوياً لتحقيق أحلامك". والجديد بالذكر أنّ هذه الإطلالة هي من ضمن الإطلالات الخاصة بجلسة التصوير التي خضعت لها

تألقت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، بإطلالة ذكورية جريئة من الدار الفرنسية العريقة "لوي فيتون" في أحدث صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام".

واختارت السعيدي جاكيت "بليزر" أسود أشبه بالإطلالات الذكورية فقط، دون أنْ ترتدي أي توب أو قميص أسفله مما كشف عن جسدها بأنوثة وجرأة.

وجمعت السعيدي شعرها للخلف بشكل ذكوري أيضا، وتزينت بمجوهرات دار Chaumet العريقة .

ووصفت ريم الإطلالة بأنها للمرأة القوية، وعلقت على صورتها قائلة: "إذا استمريت في الاستماع للفاشلين والحاقدين ستصبح مثلهم، لذا قف وكن قوياً لتحقيق أحلامك".

والجديد بالذكر أنّ هذه الإطلالة هي من ضمن الإطلالات الخاصة بجلسة التصوير التي خضعت لها ريم السعدي مؤخراً لصالح غلاف إحدى المجلات العربية.

   
اترك تعليقاً