أخبار النجوم

ابنة سيندي كراوفورد تخرج من جلباب أمّها.. وتتصدّر غلاف "فوغ" وحدها

ابنة سيندي كراوفورد تخرج من جلباب أ...

يبدو أنّ عارضة الأزياء الشابة كايا جيربر، ابنة النجمة العالمية سيندي كراوفورد من زوجها راند جيربر، بدأت تخرج من جلباب أمها، وتنفصل عن ظلّ والدتها، لتظهر لأول مرة بمفردها على غلاف مجلة "فوغ" النسخة الفرنسية عدد شهر فبراير المقبل. تألقت الابنة، التي تبلغ من العمر 16 عاما، على الغلاف، بإطلالة شتوية شبابية جدا من توقيع سان لوران، من خلال شورت مخملي أسود عالي الخصر، مع بلوزة منتفخة باللون الوردي تكشف عن الصدر، وأكملت إطلالتها الأنيقة، والتي ترمز إلى الثمانينات، بارتداء بوت أسود عالٍ من الفرو الطويل. ونشرت العارضة الشابة صورتها على الغلاف، عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها معبرة عن

يبدو أنّ عارضة الأزياء الشابة كايا جيربر، ابنة النجمة العالمية سيندي كراوفورد من زوجها راند جيربر، بدأت تخرج من جلباب أمها، وتنفصل عن ظلّ والدتها، لتظهر لأول مرة بمفردها على غلاف مجلة "فوغ" النسخة الفرنسية عدد شهر فبراير المقبل.

تألقت الابنة، التي تبلغ من العمر 16 عاما، على الغلاف، بإطلالة شتوية شبابية جدا من توقيع سان لوران، من خلال شورت مخملي أسود عالي الخصر، مع بلوزة منتفخة باللون الوردي تكشف عن الصدر، وأكملت إطلالتها الأنيقة، والتي ترمز إلى الثمانينات، بارتداء بوت أسود عالٍ من الفرو الطويل.

ونشرت العارضة الشابة صورتها على الغلاف، عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها معبرة عن سعادتها بتصدرها غلاف هذه المجلة العريقة، قائلة: "شكرا لكل من جعل هذا الغلاف ممكنا، لقد جعلتموني أسعد فتاة في العالم.. أحبكم كثيرا".

يذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الابنة على غلاف "فوغ"، حيث سبق أنْ ظهرت على الغلاف منذ عامين، وتحديدا في عام 2016، ولكن من خلال صورة مشتركة تجمعها بأمها، وليس بمفردها كما حدث في غلاف فبراير 2018.

ومن الجدير بالذكر أنّ الابنة فيما يبدو تسير بخطى متسارعة نحو الشهرة والنجاح والنجومية، ربما أكثر وأسرع من أمها، التي ظهرت على غلاف فوغ لأول مرة عام 1986، وكان عمرها حينها 20 عاماً، أما ابنتها فظهرت على غلاف المجلة نفسها وهي لا تتعدى 16 عاماً، بما يعني أن بدايتها أسرع من والدتها، وخاصة بعد أن حققت الابنة نجاحاً كبيراً على منصات عروض أزياء أسبوع الموضة الأخير في باريس، وهو ما أهّلها فيما يبدو لتصدّر غلاف فوغ بمفردها.

اترك تعليقاً