أخبار النجوم

وسام حنا يعترف: أنا نصاب ومحتال!

وسام حنا يعترف: أنا نصاب ومحتال!

بعد نجاحات عديدة له في الدراما اللبنانية والعربية، وبعد بروز نجمه في العديد من الأدوار المركبة، يستعد الممثل اللبناني وسام حنا لخوض تجربة تمثيل جديدة من خلال مسلسل تلفزيوني جديد يحمل عنوان "رقصة روح". ونشر وسام حنا على صفحته الخاصة على موقع تويتر صورةً عن شخصية "طارق" التي يلعبها في المسلسل مع تغريدة كتب فيها: "هيدا طارق بمسلسل رقصة روح، نصاب ومحتال ولعيب، هوي بينكره على راسي بس أنا ما خصني، أنا زلمي آدمي، بوعدكن بشخصية جديدة وتمثيل من نوع آخر". وفي اتصال خاص من موقع فوشيا مع وسام أكد لنا فيه أنه يلعب في المسلسل دورا رائعاً أشعره بمتعة

بعد نجاحات عديدة له في الدراما اللبنانية والعربية، وبعد بروز نجمه في العديد من الأدوار المركبة، يستعد الممثل اللبناني وسام حنا لخوض تجربة تمثيل جديدة من خلال مسلسل تلفزيوني جديد يحمل عنوان "رقصة روح".

ونشر وسام حنا على صفحته الخاصة على موقع تويتر صورةً عن شخصية "طارق" التي يلعبها في المسلسل مع تغريدة كتب فيها: "هيدا طارق بمسلسل رقصة روح، نصاب ومحتال ولعيب، هوي بينكره على راسي بس أنا ما خصني، أنا زلمي آدمي، بوعدكن بشخصية جديدة وتمثيل من نوع آخر".

وفي اتصال خاص من موقع فوشيا مع وسام أكد لنا فيه أنه يلعب في المسلسل دورا رائعاً أشعره بمتعة كبيرة خلال فترة التصوير، وهو ينتظر ردود الفعل عند عرضه على أحر من الجمر، فهو لعب الشخصية في العمل بشغف كبير.

المسلسل سيتم عرضه قريبا على شاشة تلفزيون "الجديد" اللبنانية، وهو من إنتاج شركة "الصدى"، ومن كتابة وسيناريو وحوار ​مروان قاووق​ ورنيم عودة، بطولة وسام حنا، ​جوي خوري​، يوسف حدّاد، ميريام عطا الله، ومعن كوسا.

على صعيد آخر يشارك وسام أيضاً في بطولة المسلسل السوري الكوميدي "الغرفة14"، وعن دوره في المسلسل قال لنا: "لأول مرة سيشاهدني الجمهور بدور كوميدي، مسلسل لذيذ، لايت كوميدي، يشبه في أجوائه المسلسلات الكوميدية التي اشتهرت من فترة مثل جميل وهناء، صراع بين رجل وامرأته المصروعة، ولكن بطريقة كوميدية جميلة، ومن خلال هذا العمل أكون قد فتحت بابا جديدا لي في التمثيل أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور".

ويتشارك حنّا في بطولة العمل إلى جانب الممثلة صفاء سلطان، تولاي هارون، جيني إسبر، نادين سلامة، ريهام عزيز، يوري مرقدي، باتريك مبارك، وآلان الزغبي، وهو من كتابة بشار المارديني، وتدور قصته في فندق يستقبل النزلاء، وبخاصة العرسان في ليلتهم الأولى بعد الزواج ويتناول مجموعة من المفارقات الكوميدية والمواقف الطريفة التي تحدث بين إدارة الفندق والنزلاء.

اترك تعليقاً