أخبار النجوم

مروة جمال لـ"فوشيا": أرفض أدوار الإغراء.. مهما كان المقابل المادي!

مروة جمال لـ"فوشيا": أرفض أدوار الإ...

قالت الفنانة المصرية مروة جمال، إن السبب الحقيقي لرفضها تقديم أعمال درامية جديدة هو تشابه جميع الأدوار التي قرأتها وعرضت عليها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها كفنانة تحب أن تؤدي جميع الأدوار والشخصيات إلا الإغراء. وأضافت مروة في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا" أنها تستعد حاليًا لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد بطولة مجموعة كبيرة من الشباب. من إنتاج طارق عبدالعزيز ومن إخراج المخرج عبدالعزيز حشاد. وأردفت أن الفيلم يحمل اسم "بكيني"، وهو اسم مؤقت وسيتم تغيير الاسم عند بداية التصوير، مشيرة إلى أنها تحاولت الابتعاد عن تأدية أدوار الفتاة الهادئة التي تتميز بالعقلانية وستلعب في الفيلم دور فتاة طائشة ليست

قالت الفنانة المصرية مروة جمال، إن السبب الحقيقي لرفضها تقديم أعمال درامية جديدة هو تشابه جميع الأدوار التي قرأتها وعرضت عليها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها كفنانة تحب أن تؤدي جميع الأدوار والشخصيات إلا الإغراء.

وأضافت مروة في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا" أنها تستعد حاليًا لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد بطولة مجموعة كبيرة من الشباب. من إنتاج طارق عبدالعزيز ومن إخراج المخرج عبدالعزيز حشاد.

وأردفت أن الفيلم يحمل اسم "بكيني"، وهو اسم مؤقت وسيتم تغيير الاسم عند بداية التصوير، مشيرة إلى أنها تحاولت الابتعاد عن تأدية أدوار الفتاة الهادئة التي تتميز بالعقلانية وستلعب في الفيلم دور فتاة طائشة ليست مسؤولة عن تصرفاتها وجميع قراراتها غير صائبة.

وعن سر جمالها وتألق إطلالتها قالت مروة جمال إنها تعاونت في الحفل مع مصمم الأزياء عبده أمير، إذ اختارت فستانًا من مجموعته، أما تصميم الشعر وتصفيفه فكان من تصميم الكوافير محمد عبدالله والمكياج من تصميمها هي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً