أخبار النجوم

حبيب هاندا أرتشيل يكشف حقيقة علاقتها مع مراد دالكليش

حبيب هاندا أرتشيل يكشف حقيقة علاقته...

محتوى مدفوع

شوهد الممثل التركي الشهير إيكين ميرت دايماز مؤخرا في منطقة بيه أوغلو التركية، فسأله عدد من مصوري "الباباراتزي" عن علاقة حبيبته السابقة النجمة هاندا أرتشيل مع النجم التركي مراد دالكليش، لكنه رفض الإجابة عن السؤال، قائلا "لا أريد أنْ يذكر اسمي في مثل هذه الموضوعات". المصورون لم ييأسوا من الردّ، وذكّروا النجم التركي بتصريحات "هاندا" التي قالت فيها إنّ حبيبها السابق واحد من أهم الشخصيات القريبة من قلبها رغم انفصالهما، لكنه رغم ذلك لم يتراجع ورفض التعليق على الأمر، قائلا "كل شخص حرّ بما يفعله". يذكر أنّ "هاندا" في آخر ظهور لها في حفل توزيع جوائز the one الذي أقيم

شوهد الممثل التركي الشهير إيكين ميرت دايماز مؤخرا في منطقة بيه أوغلو التركية، فسأله عدد من مصوري "الباباراتزي" عن علاقة حبيبته السابقة النجمة هاندا أرتشيل مع النجم التركي مراد دالكليش، لكنه رفض الإجابة عن السؤال، قائلا "لا أريد أنْ يذكر اسمي في مثل هذه الموضوعات".

المصورون لم ييأسوا من الردّ، وذكّروا النجم التركي بتصريحات "هاندا" التي قالت فيها إنّ حبيبها السابق واحد من أهم الشخصيات القريبة من قلبها رغم انفصالهما، لكنه رغم ذلك لم يتراجع ورفض التعليق على الأمر، قائلا "كل شخص حرّ بما يفعله".

يذكر أنّ "هاندا" في آخر ظهور لها في حفل توزيع جوائز the one الذي أقيم منذ أيام، والتي حصدت فيه جائزة أفضل وجه نسائي لماركات 2017 لم تنفِ قصة حبها مع مراد دالكليش، وردّت على أسئلة الصحفيين بهذا الخصوص قائلة "لنتكلم عن ذلك لاحقا"، وسط تقارير أكدت أنها غادرت الحفل مباشرة متجهة إلى منزل مراد دالكليش في منطقة "بيكوز" التركية، مما يؤكد شائعات قصة حبهما الجديدة.

اترك تعليقاً