أخبار النجوم

نجوم يبدون في العشرين.. رغم إتمامهم عامهم الـ50 في 2018

نجوم يبدون في العشرين.. رغم إتمامهم...

محتوى مدفوع

رغم قسوة فكرة التقدّم في السن بالنسبة لنجوم ونجمات هوليوود، حيث إن مظهرهم الشاب والحيوي هو في الأخير رأس مالهم الذي يمنحهم كل هذه النجومية التي ينعمون بها حول العالم. لهذا نجد أغلب هؤلاء النجوم والنجمات يهتمون بتلك المسألة بشكل كبير للغاية، حيث يخصصون من أوقاتهم وأموالهم ما يعينهم على التصدي لآثار الشيخوخة والحفاظ دوما على حيويتهم وشبابهم. ونشر في هذا الصدد موقع "ذا ريتشيست" قائمة بأبرز النجوم والنجمات الذين يبدون كما لو كانوا في العشرينات من أعمارهم رغم أنهم سيتمون عامهم الخمسين في العام 2018، وهم كما يلي: النجمة ناعومي واتس النجمة لوسي ليو النجمة مولي رينغوالد  النجمة ديبرا

رغم قسوة فكرة التقدّم في السن بالنسبة لنجوم ونجمات هوليوود، حيث إن مظهرهم الشاب والحيوي هو في الأخير رأس مالهم الذي يمنحهم كل هذه النجومية التي ينعمون بها حول العالم.

لهذا نجد أغلب هؤلاء النجوم والنجمات يهتمون بتلك المسألة بشكل كبير للغاية، حيث يخصصون من أوقاتهم وأموالهم ما يعينهم على التصدي لآثار الشيخوخة والحفاظ دوما على حيويتهم وشبابهم.

ونشر في هذا الصدد موقع "ذا ريتشيست" قائمة بأبرز النجوم والنجمات الذين يبدون كما لو كانوا في العشرينات من أعمارهم رغم أنهم سيتمون عامهم الخمسين في العام 2018، وهم كما يلي:

النجمة ناعومي واتس

النجمة لوسي ليو

النجمة مولي رينغوالد 

النجمة ديبرا ميسينغ 

النجم ويل سميث 

النجمة كيلي مينوج

النجمة كاري آن اينابا 

النجمة باركر بوسي 

النجم هيو جاكمان 

النجمة كريستين تشينوويث

النجمة تشينا فيليبس 

النجم أوين ويلسون

النجمة سيلين ديون 

النجمة كاثلين حنا

النجمة سارة مكلاكلان 

اترك تعليقاً