إيساف: لن أقدم ألبومات أخرى.. وانتظروني في السينما
إيساف: لن أقدم ألبومات أخرى.. وانتظروني في السينماإيساف: لن أقدم ألبومات أخرى.. وانتظروني في السينما

إيساف: لن أقدم ألبومات أخرى.. وانتظروني في السينما

قال الفنان المصري إيساف، إنه قرر عدم طرح ألبومات غنائية كاملة تضم 10 أو 12 أغنية، وسيطرح أغاني سينجل فقط خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن ذلك بسبب الوقت الطويل الذي ينفصل فيه المطرب عن جمهوره والتي تصل إلى عامين أثناء تحضير الألبوم، بينما يستطيع تقديم أغنية سينجل كل 5 أشهر.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة" لأفضل النجوم والنجمات في عام 2017 أنه سيخوض تجربة الدخول في السينما مرة أخرى من خلال فيلم جديد يحمل اسما مؤقتا "صباح الخير" وهو من نوعية الأفلام الدرامية الرومانسية، مشيرًا إلى أنه يجسد شخصية "هادي" وهو مخرج إعلانات يمر بعلاقة عاطفية والعديد من الأحداث مع بطلة الفيلم الفنانة إلهام عبدالبديع.

يذكر أن أول ظهور للفنان إيساف كان في برنامج اكتشاف المواهب "ستار ميكر" في نسخته الثانية، واحتل المركز الأول، وحققت أغنيتاه "زي غيرها" و"عاشق بحب" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما قدم في عام 2007 ألبومه الغنائي "معاه قلبي" وشارك في بعض الأفلام منها "عايشين اللحظة"، و"الحكاية فيها منة".

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل توزيع جوائز مجلة "وشوشة" والذي يقام كل عام، لاختيار أفضل النجوم الذين أثروا بأعمالهم في مختلف المجالات الفنية، وحضر الحفل نخبة كبيرة من النجوم والنجمات والعديد من رجال الصحافة والإعلام والكتاب والنقاد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com