أخبار النجوم

مصطفى خاطر: استعد لأول بطولة مطلقة.. وانتظروا فيلم "حرب كرموز" في العيد

مصطفى خاطر: استعد لأول بطولة مطلقة....

قال الفنان المصري مصطفى خاطر، إنه يشارك حاليًا في تصوير الموسم الرابع من "مسرح مصر"، موضحًا أنه اقترب بالمشاركة مع أبطال المسرح من تصوير 100 مسرحية بعد الانتهاء من تصوير الموسم الرابع حيث يتم الآن إذاعة الموسم الثالث. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه "طلق صناعي" بطولة الفنان ماجد الكدواني وحورية فرغلي أن هناك عدة أسباب وراء تأخير عرض فيلم "طلق صناعي" في مصر، منها صعوبة تصوير فيلم كامل في لوكيشن واحد، مع وجوده فتره طويله في عملية المونتاج، مشيرًا إلى أن من أهم أسباب تأخير عرضه، إمكانية مشاركته في مهرجان دبي السينمائي. وأضاف

قال الفنان المصري مصطفى خاطر، إنه يشارك حاليًا في تصوير الموسم الرابع من "مسرح مصر"، موضحًا أنه اقترب بالمشاركة مع أبطال المسرح من تصوير 100 مسرحية بعد الانتهاء من تصوير الموسم الرابع حيث يتم الآن إذاعة الموسم الثالث.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه "طلق صناعي" بطولة الفنان ماجد الكدواني وحورية فرغلي أن هناك عدة أسباب وراء تأخير عرض فيلم "طلق صناعي" في مصر، منها صعوبة تصوير فيلم كامل في لوكيشن واحد، مع وجوده فتره طويله في عملية المونتاج، مشيرًا إلى أن من أهم أسباب تأخير عرضه، إمكانية مشاركته في مهرجان دبي السينمائي.

وأضاف مصطفى خاطر أنه يستعد حاليًا لتصوير أول عمل درامي من بطولته والذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، لافتًا إلى أن المسلسل من النوعية الكوميدية من إخراج معتز التوني وإنتاج شركة "سينيرجي" وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات منهم محمد سلام وهالة فاخر.

 وعن آخر أعماله الفنية والشبه الكبير بين "طلق صناعي" و"الإرهاب والكباب" قال خاطر إن هناك وجه تشابه كبير بين "طلق صناعي" وعدد كبير من الأفلام المصرية والأجنبية منها "حلق حوش"، مؤكدًا أنه سيطل على جمهوره على شاشات السينما في فترة العيد من خلال فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة ومحمود حميده وفتحي عبدالوهاب والنجم العالمي بويكا.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً