أخبار النجوم

محمد فراج يكشف لـ"فوشيا" عن أعماله الدرامية القادمة

محمد فراج يكشف لـ"فوشيا" عن أعماله...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري محمد فراج، إنه سيشارك في السباق الرمضاني المقبل بعملين دراميين أولهما مسلسل "ذهاب بلا عودة" تأليف حميد المدني وإخراج خالد مرعي، وبطولة مجموعه كبيرة من النجوم منهم آسر ياسين وزينة. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي أن مسلسله الثاني الذي يشارك في رمضان القادم يحمل اسم "أهو ده اللي صار" من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حاتم علي، مشيرًا إلى أن الفيلم يضم نخبة من كبار النجوم مثل روبي وسوسن بدر وأحمد داوود وأحمد فؤاد سليم وسيد رجب. يذكر أنّ محمد فراج شارك في العديد

قال الفنان المصري محمد فراج، إنه سيشارك في السباق الرمضاني المقبل بعملين دراميين أولهما مسلسل "ذهاب بلا عودة" تأليف حميد المدني وإخراج خالد مرعي، وبطولة مجموعه كبيرة من النجوم منهم آسر ياسين وزينة.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلمه "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي أن مسلسله الثاني الذي يشارك في رمضان القادم يحمل اسم "أهو ده اللي صار" من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حاتم علي، مشيرًا إلى أن الفيلم يضم نخبة من كبار النجوم مثل روبي وسوسن بدر وأحمد داوود وأحمد فؤاد سليم وسيد رجب.

يذكر أنّ محمد فراج شارك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية المميزة منها: "الحصان الأسود"، "الميزان"، و"القشاش".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً