الجيش اللبناني يكرّم عاصي الحلاني

الجيش اللبناني يكرّم عاصي الحلاني

أندريه داغر

لا يزال النجم عاصي الحلاني يزرع الروح الإيجابية في قلوب وعقول متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وآخر تغريداته في هذا الإطار، كانت تغريدة معبرة اختصر فيها مشوارنا في الحياة كتبها على صفحته الشخصية على موقع تويتر جاء فيها :”الحياة ليست طويلة لنجرب كل شيء ولا قصيرة لنتذكر كل شيء ولكنها جميلة إذا عرفنا أنها لا تساوي شيئا”.

على صعيد آخر عبر الحلاني عن فخره الكبير من خلال تكريمه من قبل المؤسسة العسكرية اللبنانية، وقد تسلم درع التكريم باسم قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون وسط حضور نخبة من الضباط، وعبر الحلاني عن بالغ سعادته وشكره وامتنانه بالتكريم من المؤسسة العسكرية والتي يعتبرها دائما وسام الفخر والشرف لكل لبنان، وفي هذا الإطار غرد عاصي قائلا: “كل تكريم من المؤسسة العسكرية بزيد محبة وفخر بانتمائي لوطن بيعتز بجيش حامي الحمى وسياج الوطن.. شكرا على ليلة من العمر مع نخبة من الضباط بحضور قائد الجيش العماد جوزيف عون ينعاد عليكم وعلى لبنان بالخير والسلام”.

نشير إلى أن تحضيرات عاصي الحلاني لألبومه الجديد قد بدأت، وسيضم الألبوم مجموعة من الأغنيات التي تعامل فيها عاصي مع مجموعة مهمة من الشعراء والملحنين، على أن يتم الإعلان لاحقا عن موعد إصداره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com