أخبار النجوم

بعد الحادث المروّع.. هذا هو وضع أيمن زبيب الصحي

بعد الحادث المروّع.. هذا هو وضع أيم...

كما بات معلومًا فإن الفنان اللبناني أيمن زبيب كان تعرض لحادث سير خطير ومروع نجا منه بأعجوبة نقل على إثره إلى مستشفى "بهمن" وتلقى العناية اللازمة. وفي متابعة من موقع فوشيا للموضوع فإن الحالة الصحية لأيمن على خير ما يرام وهو لم يبت ليلته في المستشفى إنما غادرها مباشرة بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والصورة الضرورية، والحمدالله أنه لم يُصب إلا ببعض الرضوض في أنحاء جسمه. وكانت سيارة أيمن وهي من نوع رينج روفر تعرضت لأضرار جسيمة نتيجة الحادث الذي وقع خلال توجه زبيب إلى بيروت بعد مأدبة عشاء بمنزل أحد أقربائه في الجنوب، أما سبب الحادث فهو السرعة القصوى،

كما بات معلومًا فإن الفنان اللبناني أيمن زبيب كان تعرض لحادث سير خطير ومروع نجا منه بأعجوبة نقل على إثره إلى مستشفى "بهمن" وتلقى العناية اللازمة.

وفي متابعة من موقع فوشيا للموضوع فإن الحالة الصحية لأيمن على خير ما يرام وهو لم يبت ليلته في المستشفى إنما غادرها مباشرة بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والصورة الضرورية، والحمدالله أنه لم يُصب إلا ببعض الرضوض في أنحاء جسمه.

وكانت سيارة أيمن وهي من نوع رينج روفر تعرضت لأضرار جسيمة نتيجة الحادث الذي وقع خلال توجه زبيب إلى بيروت بعد مأدبة عشاء بمنزل أحد أقربائه في الجنوب، أما سبب الحادث فهو السرعة القصوى، والمعروف عن زبيب قيادته السريعة للسيارات، وبحسب مصدرمقرب من أيمن فإن هذا الحادث الذي وضعه أمام الموت جعله يفكر بطريقة قيادة جديدة ومتروية.

اترك تعليقاً