أخبار النجوم

رغم وقفها في مصر.. شيرين تغني في "السوبر المصري" بالإمارات 

رغم وقفها في مصر.. شيرين تغني في "ا...

رغم استمرار منعها من الغناء في مصر، باتت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على موعد مع الغناء في أجواء مصرية داخل مدينة العين الإماراتية، بعد اختيارها لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي المقرر إقامتها الجمعة المقبل. وعبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، دعت شيرين جمهورها ومحبيها لانتظارها حيث كتبت "انتظروني يوم الجمعة ١٢ يناير فى ستاد هزاع بن زايد بالعين..هنحتفل مع بعض بالسوبر المصري فى الإمارات بين النادي الأهلي والنادي المصري برعاية و تنظيم شركة برزنتيشن سبورت..وهايكون معانا كمان الدي چي ياسر الحريري.. مستنياكو.. شيرين عبدالوهاب.. تحيا مصر". وجاء اختيار شيرين لإحياء حفل مبارة السوبر متزامناً مع

رغم استمرار منعها من الغناء في مصر، باتت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب على موعد مع الغناء في أجواء مصرية داخل مدينة العين الإماراتية، بعد اختيارها لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

وعبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، دعت شيرين جمهورها ومحبيها لانتظارها حيث كتبت "انتظروني يوم الجمعة ١٢ يناير فى ستاد هزاع بن زايد بالعين..هنحتفل مع بعض بالسوبر المصري فى الإمارات بين النادي الأهلي والنادي المصري برعاية و تنظيم شركة برزنتيشن سبورت..وهايكون معانا كمان الدي چي ياسر الحريري.. مستنياكو.. شيرين عبدالوهاب.. تحيا مصر".

وجاء اختيار شيرين لإحياء حفل مبارة السوبر متزامناً مع منعها من الغناء في بلدها مصر حتى يوم الـ14 من يناير الجاري، حيث تنتهي المدة التي حددتها نقابة الموسيقيين مؤخراً في قرارها بوقف شيرين من الغناء داخل مصر لمدة شهرين.

وكانت النقابة قد اتخذت قرارها بعد موجة من الغضب والجدل عقب تصريحاتها في حفلة ببيروت، حينما ردت على طلب جمهورها بأداء أغنية "مشربتش من نيلها"، بعبارة "هيجيلكوا بلهارسيا"، الأمر الذي اعتبرته الأوساط المصرية إساءة منها تجاه وطنها وهي خارج البلاد.

ومنعت شيرين لأول مرة من الغناء وإحياء حفلات رأس السنة خلال الأيام الماضية بسبب القرار، ما كبدها خسائر مادية كبيرة نتيجة تعاقداتها التي أجبرت على عدم الوفاء بها بسبب قرار النقابة، رغم اعتذارها في بيان رسمي.

اترك تعليقاً