خبيرة نفسية تحلل علاقات النجوم.. وتؤكد: الحب الأول هو الأقوى!
خبيرة نفسية تحلل علاقات النجوم.. وتؤكد: الحب الأول هو الأقوى!خبيرة نفسية تحلل علاقات النجوم.. وتؤكد: الحب الأول هو الأقوى!

خبيرة نفسية تحلل علاقات النجوم.. وتؤكد: الحب الأول هو الأقوى!

عندما عادت "سيلينا غوميز" إلى "جاستن بيبر" واستأنفا علاقتهما في 2017، أثار ذلك غضب الكثيرين؛ لأننا نعلم تاريخ علاقتهما وكيف تأثرت صحة "سيلينا" سلبيًا بسبب ما مرت به في العلاقة وبعد الانفصال، ولكن على الرغم من نظر الكثيرين إلى جاستن كمستهتر وخائن، إلا أنه لا يزال بالنسبة لسيلينا ذلك الصبي البريء الذي وقعت في حبه قبل المشاكل التي تتعرض لها في العلاقة.

ولكن كما يعلم كثيرون، فسيلينا تُعد الحب الأول لجاستن، وارتبطا بسن صغيرة، وعلى الرغم من انفصالهما، إلا أنهما عادا لبعضهما في نهاية المطاف رغم كل المشاكل، ووفقًا لمجلة "إينستايل"، تقول خبيرة العلاقات "سوزان وينتر" إن ذلك النوع من العلاقات التي تبدأ منذ فترة طويلة بسن الشباب وتستمر قد يكون الأقوى من العلاقات التي تتشكل فيما بعد، كما قالت إن سيلينا وجاستن وجدا بعضهما البعض مرة أخرى ليس بسبب عدم وجود خيارات متاحة، بل لأن كلاً منهما يكمل الآخر، وجربا الكثير من الأشياء سويًا، وقد أشارت "سوزان" إلى أن انفصالهما كان بسبب بحثهما عن هويتهما الحقيقية.

فالحب الأول يكون مليئا بالعديد من العقبات والمشاكل التي يمر بها الطرفان ويتشاركان أيضًا العديد من اللحظات الفريدة والمميزة سويًا، كما يبدآن باكتشاف شخصيتهما وهويتهما الفردية، فيتشكل رابط مميز بينهما.

فإذا كنتِ محظوظة وعثرت على توأم روحك فعلًا من المرة الأولى، فلا تتخلي عنه؛ ولكن اعلمي أن لكليكما شخصيته وهويته التي يحتاج تطويرها دائمًا، بالإضافة إلا أنكما تكملان بعضكما البعض.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com