أخبار النجوم

مايلي سايرس تخص إحدى مشتركات "ذا فويس" بلفتة إنسانية

مايلي سايرس تخص إحدى مشتركات "ذا فو...

محتوى مدفوع

تُشارك النجمة العالمية "مايلي سايرس" في برنامج ذا فويس بنسخته الأمريكية كأحد أعضاء لجنة التحكيم، ويتمتّع أعضاء فريق مايلي بعلاقة وطيدة مع مدربتهم، تمتد خارج البرنامج لتصل حدود الإنسانية. وفي مُبادرة خيرية من مايلي، أمّنت نجمة أغنية Malibo مصاريف السكن والتأمينات اللازمة لأحد أعضاء فريقها التي تُدعى "جانيس فريمان"، ودفعت إيجار شقّة جانيس وعائلتها لمُدة 6 أشهرٍ مُقدّماً؛ ما أدخل جانيس في نوبة من البُكاء الحاد الذي تخلله كلمات الشكر والامتنان لما فعلته النجمة، ونشرت فريمان هذه الفيديوهات على حسابها في موقع إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BdbJEg9H4ER/   وعلى الصعيد العاطفي، يُذكر أنّ مايلي سايرس وحبيبها الممثل الأسترالي العالمي "ليام هيمسورث" يُخططان للإنجاب

تُشارك النجمة العالمية "مايلي سايرس" في برنامج ذا فويس بنسخته الأمريكية كأحد أعضاء لجنة التحكيم، ويتمتّع أعضاء فريق مايلي بعلاقة وطيدة مع مدربتهم، تمتد خارج البرنامج لتصل حدود الإنسانية.

وفي مُبادرة خيرية من مايلي، أمّنت نجمة أغنية Malibo مصاريف السكن والتأمينات اللازمة لأحد أعضاء فريقها التي تُدعى "جانيس فريمان"، ودفعت إيجار شقّة جانيس وعائلتها لمُدة 6 أشهرٍ مُقدّماً؛ ما أدخل جانيس في نوبة من البُكاء الحاد الذي تخلله كلمات الشكر والامتنان لما فعلته النجمة، ونشرت فريمان هذه الفيديوهات على حسابها في موقع إنستغرام.

 

وعلى الصعيد العاطفي، يُذكر أنّ مايلي سايرس وحبيبها الممثل الأسترالي العالمي "ليام هيمسورث" يُخططان للإنجاب وتأسيس عائلة، ويعدّ هذا تطورا كبيرا في علاقتهما التي تخللتها سلسلة من الانفصالات منذ أن بدآ المواعدة في عام 2009.

اترك تعليقاً