أخبار النجوم

محمد رمضان في مواجهة جمهوره.. بعد اتهامات ريهام سعيد!

محمد رمضان في مواجهة جمهوره.. بعد ا...

تسببت الإعلامية ريهام سعيد، في أزمة بين الفنان محمد رمضان وجمهوره، بعد أنْ شهدت الساعات الأخيرة مطالبات من محبي رمضان له بالرد على هجوم ريهام عليه، الأمر الذي انتقل إلى صفحة رمضان الرسمية في فيسبوك. وعلى غير عادته، تجاهل رمضان هجوم وانتقادات ريهام سعيد بعد أنْ سردت موقفاً بينها وبينه عن استغلاله لها ثم تجاهلها بعد شهرته الواسعة، خلال استضافتها للمطرب الشعبي سعد الصغير في برنامجها "صبايا الخير" على فضائية النهار، مع أنّ رمضان يحرص دائماً على الرد على ما يثار بشأنه عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل، مثلماً حدث في أكثر من موقف أو شائعة سابقة. ونشر الفنان محمد رمضان

تسببت الإعلامية ريهام سعيد، في أزمة بين الفنان محمد رمضان وجمهوره، بعد أنْ شهدت الساعات الأخيرة مطالبات من محبي رمضان له بالرد على هجوم ريهام عليه، الأمر الذي انتقل إلى صفحة رمضان الرسمية في فيسبوك.

وعلى غير عادته، تجاهل رمضان هجوم وانتقادات ريهام سعيد بعد أنْ سردت موقفاً بينها وبينه عن استغلاله لها ثم تجاهلها بعد شهرته الواسعة، خلال استضافتها للمطرب الشعبي سعد الصغير في برنامجها "صبايا الخير" على فضائية النهار، مع أنّ رمضان يحرص دائماً على الرد على ما يثار بشأنه عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل، مثلماً حدث في أكثر من موقف أو شائعة سابقة.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء "برومو" الحلقة الخاصة به في برنامج "إس .إن إل.بالعربي" مشيراً إلى بثها عبر فضائية "أو.إس.إن"، متمنياً أن تنال إعجاب الجمهور، لتشهد التعليقات مطالبة رمضان بالرد على ريهام سعيد، دون أي استجابة من رمضان.

وكتب محبو رمضان تعليقات منها: "ليه عملت كده مع ريهام سعيد.. هي متستهلش منك كده.. ربنا يكفيك شر الغرور" و"أنا زعلت منك بصراحة بسبب كلام ريهام سعيد عنك" و" لايصح ما حدث بينك وبين ريهام سعيد"، إلى جانب الكثير من التعليقات الأخرى التي خلت تماماً من التعاطف مع رمضان كونه لم يوضح موقفه، واعتبار النشطاء تجاهل رمضان بأنه يؤكد ما ذكرته ريهام، وليس لديه ما يذكره".

وكانت ريهام سعيد قد ذكرت أن رمضان استغلها أثناء تقديم برنامجها للظهور في الأعمال الخيرية عبر برنامجها، والنزول معها للمناطق الفقيرة لعمل الخير، ثم حينما تم وقف برنامجها، وأرادت العودة بقوة اختارت عمل حلقة مع رمضان كي تعود لمشاهديها بقوة.

 

وأضافت ريهام: "فكرت في اختيار فنان وقفت أمامه في مسلسل (ابن حلال) وكان حريصًا على أن يتحدث معي وقت أن كنت المذيعة رقم واحد في مصر، لينزل معي ويقوم بأعمال الخير، والصراحة أنه كان رجلًا خيّرًا، هو الفنان محمد رمضان".

واستكملت: "طلبت من القناة والإنتاج الاتفاق معه، حتى لا أتسبب في أي حرج له، وكلموه وحدد لهم موعدًا لمقابلته في المسرح عقب المسرحية التي يقدمها، وذهبت مع فريق العمل للتصوير، وفي تمام الساعة الواحدة صباحًا عقب انتهاء العرض، وجدنا شخصًا يخبرنا بأن رمضان يطلب تأجيل التصوير للغد، وعدت لبيتي وأنا أفكر في أنني لست مذيعة صغيرة حتى يحدث معي ذلك، لكن حاولت أن ألتمس له العذر، وعدت مرة ثانية للمسرح بعد أن تحدثت هاتفيًا مع شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، وللتأكد إذا كان رمضان يريد إجراء اللقاء أم لا، وأكد لي أنّ اللقاء سيتم في اليوم التالي".

وأردفت: "ذهبت وفي الواحدة صباحًا جاءنا شخص يطلب تأجيل التصوير لليوم التالي، لأن رمضان معزوم على العشاء، وفي اليوم الثالث قررت عدم الذهاب حتى لو لن أعمل بعدها، وسأموت جوعًا، لا أريد هذا اللقاء، ولا أريد مقابلة رمضان في أي مكان، لكن أرسلت فريق البرنامج، ليعتذر أيضًا للمرة الثالثة"، لتختم حديثها مع سعيد الصغير بقولها: "أنا يمكن مش بقول انت أحسن من محمد رمضان، لكن أنت متغيرتش يا سعد".

يذكر أنّ سعد الصغير صرح لريهام سعيد خلال البرنامج بأنّ الأموال التي تقاضاها نظير عمله في الغناء ومن ثم بداية تكوين ثروته هي "فلوس حرام" -بحسب تعبيره.

وقال الصغير: "عملت في كباريهات شارع الهرم من 4 إلى 6 سنوات في بداية حياتى حتي أصبح سعد الصغير الذي يعرفه الناس اليوم، والأموال التي كنت أحصل عليها كانت من بيع الخمور في الكباريهات".

اترك تعليقاً