أخبار النجوم

النجمة التركية بشرى ديفيلي محرومة من ارتداء الكعب العالي!

النجمة التركية بشرى ديفيلي محرومة م...

عبّرت الممثلة التركية الشهيرة بشرى ديفيلي عن عدم رضاها عن طولها الحالي. وقالت النجمة التركية الشابة، التي تبلغ من العمر "24 عاماً"، في تصريحات صحفية لمجلة "إنستايل": "طولي 182 سنتيمتراً، ولو قدر لي أن أولد مجدداً لرغبت أن أكون بنفس حجمي ونفس وزني، وأيضاً بأن أكون ممثلة كما أنا، لكني في الحقيقة كنت سأرغب في أن يكون طولي أقصر قليلا". وبرّرت "بشرى" عدم رضاها عن طولها قائلة: "لأنني اضطر إلى انتعال الكعب العالي في عدة ليال خاصة فقط، وفي أقل الحدود، كما أحرص على أن يكون الكعب قصيراً إلى أقصى درجة، حتى لا اضطر للإنحناء عندما أتحدث مع أي شخص

عبّرت الممثلة التركية الشهيرة بشرى ديفيلي عن عدم رضاها عن طولها الحالي.

وقالت النجمة التركية الشابة، التي تبلغ من العمر "24 عاماً"، في تصريحات صحفية لمجلة "إنستايل": "طولي 182 سنتيمتراً، ولو قدر لي أن أولد مجدداً لرغبت أن أكون بنفس حجمي ونفس وزني، وأيضاً بأن أكون ممثلة كما أنا، لكني في الحقيقة كنت سأرغب في أن يكون طولي أقصر قليلا".

وبرّرت "بشرى" عدم رضاها عن طولها قائلة: "لأنني اضطر إلى انتعال الكعب العالي في عدة ليال خاصة فقط، وفي أقل الحدود، كما أحرص على أن يكون الكعب قصيراً إلى أقصى درجة، حتى لا اضطر للإنحناء عندما أتحدث مع أي شخص أقصر مني".

وأضافت النجمة التركية التي تعيش منذ سنوات قصة حب مع النجم التركي الشهير بوراك دينيز، نجم مسلسلات "حكايتنا" و"عطر الأمس" و"الحب لا يفهم من الكلام"، أنها عادة ما ترتدي الأحذية الفلات في معظم إطلالاتها لنفس السبب، ومن هنا رغبتها في أن تكون أقصر قليلاً إذا كان الأمر بيدها.

اترك تعليقاً