أخبار النجوم

شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقيع "برادا"

شاهدي.. نانسي عجرم تفيض أنوثة بتوقي...

أبهرتْ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بإطلالتها الساحرة، من خلال نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام". وظهرت نانسي وهي ترتدي فستان بيج فوقه  سترة صوفية واسعة من توقيع دار الأزياء الإيطالية "برادا"، وهي إحدى الإطلالات الأنيقة التي تظهر بها في مجلة "فوغ" بنسختها العربية. وكان اختيار نانسي لستايل الملابس موفقاً جدًا، خاصة أن الألوان الفاتحة تناسبت مع لون شعرها وبشرتها، وهو ما جعلها تبدو أكثر إشراقاً وحيوية. ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي نانسي من "برادا"، حيث استعانت بأزياء الدار العريقة  في العديد من حلقات برامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول".

أبهرتْ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بإطلالتها الساحرة، من خلال نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".

وظهرت نانسي وهي ترتدي فستان بيج فوقه  سترة صوفية واسعة من توقيع دار الأزياء الإيطالية "برادا"، وهي إحدى الإطلالات الأنيقة التي تظهر بها في مجلة "فوغ" بنسختها العربية.

وكان اختيار نانسي لستايل الملابس موفقاً جدًا، خاصة أن الألوان الفاتحة تناسبت مع لون شعرها وبشرتها، وهو ما جعلها تبدو أكثر إشراقاً وحيوية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي نانسي من "برادا"، حيث استعانت بأزياء الدار العريقة  في العديد من حلقات برامج اكتشاف المواهب "أراب آيدول".

اترك تعليقاً