أخبار النجوم

بعد فوزها بقضية الخلع.. زينة توجّه رسالة إلى مهاجميها

بعد فوزها بقضية الخلع.. زينة توجّه...

أعربت الفنانة المصرية زينة عن سعادتها البالغة لكسب قضية الخلع المرفوعة ضد غريمها الفنان المصري أحمد عز، مؤكدة أنه بفوزها بهذه القضية، تكون قد انتهت جميع القضايا لصالحها هي وطفليها. وكتبت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادي وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كاملاً". ووجهت رسالة إلى مهاجميها قائلة: "تحملت الكثير على مدار 4 سنوات ولكنني سامحت كل من ظن في سوء، خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها، ووضح من الكاذب، والحمد لله استطعت الحصول على حقي وحق الولاد بالقانون". وقدّمت الشكر إلى جمهورها

أعربت الفنانة المصرية زينة عن سعادتها البالغة لكسب قضية الخلع المرفوعة ضد غريمها الفنان المصري أحمد عز، مؤكدة أنه بفوزها بهذه القضية، تكون قد انتهت جميع القضايا لصالحها هي وطفليها.

وكتبت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادي وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كاملاً".

ووجهت رسالة إلى مهاجميها قائلة: "تحملت الكثير على مدار 4 سنوات ولكنني سامحت كل من ظن في سوء، خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها، ووضح من الكاذب، والحمد لله استطعت الحصول على حقي وحق الولاد بالقانون".

وقدّمت الشكر إلى جمهورها الذي ساندها مضيفة: "الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه، شكرًا لكل الناس المحترمة اللي وقفت جنبي لأني من غيركم ومن غير دعواتكم عمري ما كنت هقدر أقف لواحدي، أنتم أغلى وأرقى ناس في الدنيا جمهوري الغالي".

واختتمت: "شكراً لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامي الكبير معتز الدكر، اللي كسب كل القضايا الخاصة بمحكمة الأسرة وأحسن محامي أسرة في مصر، وإنسان مخلص وبمليون راجل، وشكرًا لباقي فريق الدفاع المحامي الكبير عاصم قنديل، والمحامي الكبير وأخويا طارق جميل سعيد".

وكانت قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بخلع الفنانة زينة من زوجها الفنان أحمد عز.

يذكر أن معتز الدكر، تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.

اترك تعليقاً