أخبار النجوم

كيم كارداشيان تستقبل 2018 في أجواءٍ عائلية حميمية.. ومشتعلة

كيم كارداشيان تستقبل 2018  في أجواء...

اختارت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر على الإطلاق "كيم كارداشيان" أنْ تستقبل عام 2018 برفقة أعز الناس على قلبها وهم عائلتها وأصدقائها المُقرّبين، ونظّمت النجمة حفلاً منزليّاً ساحراً اتّسم بالبساطة والرّقي، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BdZ713QB_iq/?taken-by=kimksnapchats   وكعادتها، وثّقت كيم احتفالات رأس السنة لحظةً بلحظة، وما إن اقتربت العقارب أن تدق في تمام الساعة الـ 12 صباحاً، حتى بدأت كيم والضيوف بالعد التنازلي مُستقبلين عام 2018، كما طبع كانيه ويست قبلة حميمية على شفاه زوجته في الثواني الأولى من العام الجديد. https://www.instagram.com/p/BdZ6DiABx9C/?taken-by=kimksnapchats   ونشرت كيم كارداشيان مجموعة من صور الاحتفالات على حسابها في إنستغرام، بدأتها بصور إطلالتها التي

اختارت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر على الإطلاق "كيم كارداشيان" أنْ تستقبل عام 2018 برفقة أعز الناس على قلبها وهم عائلتها وأصدقائها المُقرّبين، ونظّمت النجمة حفلاً منزليّاً ساحراً اتّسم بالبساطة والرّقي، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

2018 🎊🎈🎉 #kimkardashian

A post shared by Kim Kardashian Snapchats 🍑 (@kimksnapchats) on

 

وكعادتها، وثّقت كيم احتفالات رأس السنة لحظةً بلحظة، وما إن اقتربت العقارب أن تدق في تمام الساعة الـ 12 صباحاً، حتى بدأت كيم والضيوف بالعد التنازلي مُستقبلين عام 2018، كما طبع كانيه ويست قبلة حميمية على شفاه زوجته في الثواني الأولى من العام الجديد.

Happy New Year ✨🎊🎉🎊🎈🎈 #kimkardashian

A post shared by Kim Kardashian Snapchats 🍑 (@kimksnapchats) on

 

ونشرت كيم كارداشيان مجموعة من صور الاحتفالات على حسابها في إنستغرام، بدأتها بصور إطلالتها التي ارتدت فيها فُستان أوف شولدر شفاف لونه أبيض، انتعلت معه كعب عال باللون الذهبي، تاركةً خصلات شعرها الذهبية تنسدل بشكلٍ مُستقيم على كتفيها.

أمّا زوجها مغني الراب العالمي، فقد تألق هو الآخر بإطلالة كاجوال مُرتدياً بنطلون جينز أسود نسقه مع قميص بنقشة الكاروهات، وانتعل معهما حذاء رياضي أبيض.

Happy New Year 🎉🎊🎈🎉🎊✨ #kimkardashian

A post shared by Kim Kardashian Snapchats 🍑 (@kimksnapchats) on

والتقطت كيم مجموعة من الصور للحضور، وظهرت في إحداها ابنتها نورث ويست وشقيقتها كورتني كارداشيان، كما شاركت الجمهور بتفاصيل الديكورات والزينة التي أضافتها لباحة منزلها احتفالاً بالعام الجديد.

اترك تعليقاً