أخبار النجوم

كلوي كارداشيان تستقبل عام 2018 بإطلالة إستثنائية وقبلة حميمية

كلوي كارداشيان تستقبل عام 2018 بإطل...

سافرت نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان" البالغة من العمر 33 عاماً، إلى ولاية أوهايو من أجل استقبال عام 2018 برفقة حبيبها ووالد طفلها المنتظر "تريستان تومبسون"، ووثقت النجمة الحامل بشهرها السادس، احتفالات رأس السنة عبر حساباتها المُختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". واختارت فتاة كارداشيان الأصغر إطلالة في غاية الجمال لم تظهر بها من قبل، حيث اعتمدت تسريحة شعر الكيرلي الضخمة مع مكياج العيون السموكي وأحمر الشفاه النود، وارتدت جمبسوت أسود مكشوف الصدر، وزينت  رقبتها بقلادتين ناعمتين. ومن ضمن اللقطات التي نشرتها كلوي، كان هُناك صورة لقبلتها الحميمية التي جمعتها بحبيبها لاعب كرة السلة

سافرت نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان" البالغة من العمر 33 عاماً، إلى ولاية أوهايو من أجل استقبال عام 2018 برفقة حبيبها ووالد طفلها المنتظر "تريستان تومبسون"، ووثقت النجمة الحامل بشهرها السادس، احتفالات رأس السنة عبر حساباتها المُختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

واختارت فتاة كارداشيان الأصغر إطلالة في غاية الجمال لم تظهر بها من قبل، حيث اعتمدت تسريحة شعر الكيرلي الضخمة مع مكياج العيون السموكي وأحمر الشفاه النود، وارتدت جمبسوت أسود مكشوف الصدر، وزينت  رقبتها بقلادتين ناعمتين.

ومن ضمن اللقطات التي نشرتها كلوي، كان هُناك صورة لقبلتها الحميمية التي جمعتها بحبيبها لاعب كرة السلة في عام 2018، حيث تمكّنت من توثيق هذه اللحظة المهمة، مُعلنةً عن بدء عام 2018 بالحب والرومانسية.

يُذكر أنّه قبل الليلة الاحتفالية باستقبال العام الجديد، ودّعت شقيقة كيم كارداشيان عام 2017 عبر نشر أجمل 9 لحظات من عامها، وتمركزت هذه اللحظات حول الحب والعائلة والحمل، شاكرةً كُل من دعمها عبر رسالة طويلة مليئة بكلمات الحب والعاطفة كتبتها في خانة التعليقات على الصورة.

اترك تعليقاً