أخبار النجوم

كاميرا "فوشيا" ترصد كواليس "المتوحد".. وهذا ما كشفه بطلا العمل!

كاميرا "فوشيا" ترصد كواليس "المتوحد...

محتوى مدفوع

بدأت شركة "غولدن لاين" مؤخراً بتصوير خماسيات "حدوتة حب" في لبنان، وهي من تأليف عدد من الكتاب وبطولة نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين. وقد انطلق تصوير الخماسية الأولى، التي تحمل عنواناً مبدئياً " المتوحد"، وهي من كتابة محمود حبّال وإخراج وائل أبو شعر، أما البطولة لنادين الراسي وجهاد الأندري ونور صعب وعلي منيمنة وميّ سحاب ورندة كعدي وريمون عازار. "فوشيا" زارت موقع التصوير وتحاورت مع بطلي العمل الفني "المتوحد" نادين الراسي وجهاد الأندري، اللذين كشفا عن طبيعة أدوارهما ومدى حساسية وإنسانية القصة. للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=SxvX-MUG5fw

بدأت شركة "غولدن لاين" مؤخراً بتصوير خماسيات "حدوتة حب" في لبنان، وهي من تأليف عدد من الكتاب وبطولة نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين.

وقد انطلق تصوير الخماسية الأولى، التي تحمل عنواناً مبدئياً " المتوحد"، وهي من كتابة محمود حبّال وإخراج وائل أبو شعر، أما البطولة لنادين الراسي وجهاد الأندري ونور صعب وعلي منيمنة وميّ سحاب ورندة كعدي وريمون عازار.

"فوشيا" زارت موقع التصوير وتحاورت مع بطلي العمل الفني "المتوحد" نادين الراسي وجهاد الأندري، اللذين كشفا عن طبيعة أدوارهما ومدى حساسية وإنسانية القصة.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً