أخبار النجوم

أفضل 10 صور للمشاهير على "إنستغرام" في بداية 2018

أفضل 10 صور للمشاهير على "إنستغرام"...

محتوى مدفوع

يعتبر إنستغرام ساحة الكترونية رائجة لصور المشاهير والنجوم بشكل عام، وخاصة في أيام العطلات والمناسبات الهامة كعطلة عيد الميلاد ورأس السنة. وفيما يلي نستعرض أفضل 10 صور للمشاهير في هذا الموقع ببداية العام 2018، وفقاً لما رصده موقع "هاربيرز بازارا" الأمريكي. كيم كارداشيان بمكياج برونزي براق بارز، نشرت الفنانة وعارضة الأزياء الأمريكية صورة لها، مكتوب عليها "فخورة جدا بنجاح فريقي وعمله الجاد..مرحبا 2018" جسيكا ألابا في صورة تجميعة لأفضل الأحداث والبوستات في 2017، نشرت النجمة الأمريكية جسيكا البا لقطات مع زوجها وأفراد أسرتها، وكتبت "بنهاية 2017، هذه أفضل البوستات، وأنا اتطلع إلى العام 2018" كلوي كارداشيان نشرت عارضة الأزياء وسيدة

يعتبر إنستغرام ساحة الكترونية رائجة لصور المشاهير والنجوم بشكل عام، وخاصة في أيام العطلات والمناسبات الهامة كعطلة عيد الميلاد ورأس السنة.

وفيما يلي نستعرض أفضل 10 صور للمشاهير في هذا الموقع ببداية العام 2018، وفقاً لما رصده موقع "هاربيرز بازارا" الأمريكي.

كيم كارداشيان

بمكياج برونزي براق بارز، نشرت الفنانة وعارضة الأزياء الأمريكية صورة لها، مكتوب عليها "فخورة جدا بنجاح فريقي وعمله الجاد..مرحبا 2018"

جسيكا ألابا

في صورة تجميعة لأفضل الأحداث والبوستات في 2017، نشرت النجمة الأمريكية جسيكا البا لقطات مع زوجها وأفراد أسرتها، وكتبت "بنهاية 2017، هذه أفضل البوستات، وأنا اتطلع إلى العام 2018"

كلوي كارداشيان

نشرت عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية صورة تجميعية لما وصفته بـ"أهم 9 أحداث في2017"، ضمت لقطات لها مع شريكها وابنة اختها وصور لها أثناء حملها، وعلقت بكتابة "لا أطيق الانتظار لبداية العام الجديد".

ديفيد بيكهام

نشر لاعب المنتخب البريطاني المعتزل صورة مع ابنه بروكلين، وكتب:"عام جديد سعيد من الولايات المتحدة".

فيكتوريا بيكهام

نشرت مغنية البوب البريطانية وزوجة ديفيد بيكهام صورة عائلية مع أفراد أسرتها، وكتبت معلقة: "عام جديد سعيد، نحن نحبكم جميعًا، قبلاتنا جميعًا إليكم".

ريس ويذرسبون

في صورة تجميعية لأهم الأحداث في 2017، كتبت الممثلة الأمريكية: "يا له من عام، 2017 عام عظيم من المغامرة، بالعمل في أماكن جديدة واكتشاف أصدقاء جدد"

ديمي لوفاتو

نشرت العارضة والمغنية والملحنة الأمريكية لوفاتو صورة لها بفستان بنفسجي براق مزين بالترتر مكشوف الصدر، بتعليق "عام جديد سعيد..2018"

هالي بلدوين

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية صورة مع أصدقائها، وعلقت عليها :"عام 2018 سعيد من طاقمي إليكم، نحكبم كثيرًا".

بيلا ثرون

نشرت الممثلة الأمريكية صورة بفستان منفوش من الشيفون، وعلقت :"التقيت في 2017 بأشخاص جدد، وفقدت آخرين، ووقعت في الحب أيضًا، وشعرت بالسعادة".

اترك تعليقاً