بين العائلة واللعب بالثلوج .. هكذا قضى 10 مشاهير عطلة عيد الميلاد

بين العائلة واللعب بالثلوج .. هكذا قضى 10 مشاهير عطلة عيد الميلاد

فوشيا - خاص

يستغل كثير من النجوم والمشاهير رأس السنة الميلادية الجديد لقضاء وقت ممتع بعيدًا عن ضغوطات الحياة، وعلى الرغم من تفضيل كثير من المشاهير مدينة أسبن بكولورادو، فإن بعضهم فضّل أجواء أكثر دفئًا.

فكيف استقبل أشهر 10 شخصيات من النجوم والمشاهير العام 2018، وفقًا لموقع “هاربيربازار” الأمريكي.

 جاستن بيبر

ظنّ معجبو المغني الأمريكي أنه وصل المكسيك على متن طائرته لقضاء الكريسماس مع حبيبته المغنية سيلينا غوميز، التي تقضي عطلتها في كوبا مع أصدقائها.

 بيلا حديد

اختارت العارضة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية المغطس الساخن في الغابة وسط الأجواء الثلجية للحصول على الدفء والاسترخاء في ليلة الكريسماس، وعلقت على صورتها قائلة: “A happy new year”.

 بريكانا شوبرا

احتفلت الفنانة الهندية بعيد الميلاد مع عائلتها، ونشرت بريكانا، الحاصلة على لقب ملكة جمال العالم صورتها على العشاء في أحد مطاعم لندن.

 باريس هيلتون

تقضى عطلة الكريسماس بمدينة أسبن، برفقة أصدقائها وحبيبها للتزلج على الجليد، ونشرت صورة لها على انستغرام وعلقت عليها: “تم لم شملنا أنا وأختي توأم روحي”.

 ماريا كاري

اختارت مغنية البوب الأمريكية ماريا كاري قضاء الكريسماس مع بناتها واللعب معهم على الثلوج.

 بينك

اختارت المغنية الأمريكية إليشيا بييث مور وشهرتها “بينك” قضاء ليلة الميلاد مع زوجها وابنها في رحلة بالغابات.

 بيلي لورد

نشرت الممثلة الأمريكية صورة لها على “إنستغرام” وهي تقضي عطلتها مع ذئبها “لودج” وتقبله وسط الثلوج، معلقة على الصورة “نحن عصابة الذئب..وهذه هي قبلة الذئب الرائعة”

 الكسندرا امبروسيو

اختارت عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية السباحة في البحر للاحتفال بعيد الميلاد، ونشرت لها صورة بثياب السباحة “مايوه”، مُعلقة “احاول الاستفادة من فيتامينات البحر”.

 كاتي هولمز

نشرت الممثلة الأمريكية كاتي هولمز صورة لها على “إنستغرام ” وهي تتحدث على الهاتف في ليلة عيد الميلاد.

 لوسي هلي

نشرت الفنانة الأمريكية صورة لها وهي تحمل ميكروفون قناة “ام بي سي”، مُعلقة “من المثير قضاء السنة الجديدة في نيو أورليانز، لا تفوتوا مشاهدتي غدًا”