أخبار النجوم

شاهدي.. نجمات الفن يشعلن "رأس السنة" بالغناء والإطلالات المتنوعة

شاهدي.. نجمات الفن يشعلن "رأس السنة...

محتوى مدفوع

أحيت نجمات الوسط الغنائي عدة حفلات ناجحة في مختلف العواصم العربية بمناسبة احتفالات رأس السنة، إذ تميزن بغنائهن الرائع وإطلالاتهن المتنوعة. وخطفت نانسي عجرم الأنظار بنعومتها الفائقة وبساطتها في حفل الكريسماس بدبي، إذ اختارت فستاناً فضياً لامعاً أبرز جمالها وأنوثتها. واختتمت الفنانة نجوى كرم عام 2017 في الأردن بإطلالة أنيقة من توقيع صديقها العزيز المصمم نيكولا جبران، وبدت كالفراشة بفستان راق وناعم ينتمي لإحدى درجات اللون البنفسجي؛ ما أظهر جمالها ورشاقتها. وأبهرت الفنانة سميرة سعيد جمهورها بإطلالتها الراقية من توقيع المصمم هاني البحيري، إذ اختارت "جمبسوت" أزرق عصرياً أظهر جمالها ورقتها. واختارت الفنانة إليسا "جمبسوت" أسود ناعما من دار "البيرتا

أحيت نجمات الوسط الغنائي عدة حفلات ناجحة في مختلف العواصم العربية بمناسبة احتفالات رأس السنة، إذ تميزن بغنائهن الرائع وإطلالاتهن المتنوعة.

وخطفت نانسي عجرم الأنظار بنعومتها الفائقة وبساطتها في حفل الكريسماس بدبي، إذ اختارت فستاناً فضياً لامعاً أبرز جمالها وأنوثتها.

واختتمت الفنانة نجوى كرم عام 2017 في الأردن بإطلالة أنيقة من توقيع صديقها العزيز المصمم نيكولا جبران، وبدت كالفراشة بفستان راق وناعم ينتمي لإحدى درجات اللون البنفسجي؛ ما أظهر جمالها ورشاقتها.

وأبهرت الفنانة سميرة سعيد جمهورها بإطلالتها الراقية من توقيع المصمم هاني البحيري، إذ اختارت "جمبسوت" أزرق عصرياً أظهر جمالها ورقتها.

واختارت الفنانة إليسا "جمبسوت" أسود ناعما من دار "البيرتا فيريتي" خاليا من أي تفاصيل خلال إحياء حفلها في دبي، إلا أن بساطة الإطلالة لم تتناسب مع حفلها الضخم الذي تلتقي خلاله جمهورها سنويا وتختتم به عام 2017.

أما شيرين عبدالوهاب فاختارت فستاناً أسود أنيقا خلال حفلها بدبي مع النجمين "إليسا وماجد المهندس"، وظهرت النجمة بوزن زائد على عكس رشاقتها التي تميزت بها مؤخرًا، إذ يبدو أن أزمتها الأخيرة ومنعها من الغناء بمصر بسبب سبها لمياه النيل قد أثرت عليها نفسيًا.

وارتدت الفنانة نوال الزغبي فستاناً أسود بسيطاً وتقليدياً بعيدا عن أي تفاصيل جديدة أو مميزة خلال حفلها في لبنان.

واستطاعت ميريام فارس أن تبدو مميزة بفستان منقوش يجمع بين عدة ألوان برقي وأناقة خلال حفلها في الأردن.

وبدت الفنانة يارا مختلفة وجذابة بفستان أخضر ناعم من تصميم طوني ورد خلال إحيائها حفل الكريسماس في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

ولم يحالف الفنانة كارول سماحة الحظ بإطلالتها في رأس السنة، رغم تألقها بحفلها مع مراون خوري في لبنان، إذ ساهم تصميم الفستان الذهبي الذي ارتدته في إظهارها بوزن زائد.

اترك تعليقاً