مودل روز تخطف المركز الأول كأفضل فاشينيستا لعام 2017 في استفتاء "فوشيا"
مودل روز تخطف المركز الأول كأفضل فاشينيستا لعام 2017 في استفتاء "فوشيا"مودل روز تخطف المركز الأول كأفضل فاشينيستا لعام 2017 في استفتاء "فوشيا"

مودل روز تخطف المركز الأول كأفضل فاشينيستا لعام 2017 في استفتاء "فوشيا"

بين إحدى عشرة من المنافسات في استفتاء "فوشيا" لأفضل فاشينيستا لعام 2017، احتلت عارضة الأزياء السعودية الأصل مودل روز المركز الأول بحصولها على 45% من نسبة الأصوات المشاركة في الاستفتاء الذي أجري في الفترة من الـ11حتى الـ27 من ديسمبر لحسم الاختيار النهائي وإعلان النتائج.

ودائماً ما تشعل"روز" مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها المميزة والجريئة في ملابسها بين الحين والآخر، إذ يتابعها قرابة 8.3ملايين شخص على "انستاغرام" و 6 ملايين شخص على "سناب شات"، ودائماً ما تجذب الانتباه لما تختاره من أزياء عصرية بستايل استثنائي، كما أنها تبلي اهتماما واضحا لجمالها ومكياجها في كل مرة تطل فيها على جمهورها الواسع، الذي لا يتوقف عن توجيه أجمل الكلمات لها.

ولا يعد تصدر مودل روز للمركز الأول أمرا غريبا، فهي من أهم الفاشينيستات في العالم العربي، كما أنها دائمة الإطلاع على آخر صيحات الموضة والجمال، فهي تسدي أيضا النصائح لمتابعاتها، الأمر الذي وثّق ثقتهن بها بشكل كبير.

أما المركز الثاني فكان من نصيب الكويتية آسيا عاكف، التي تعد إحدى أهم الفاشينيستات المحجبات على مواقع التواصل، أما المركز الثالث فكان للفاشينيستا فوز الفهد، وحسمت الشاعرة والإعلامية الكويتية نهى نبيل المركز الرابع، فيما جاءت الكويتية روان بن حسين في المركز الخامس، تلتها الكويتية سندس قطان، والكويتية فاطمة المؤمن، والكويتية الكلاسيكية مرمر، والسعودية ريم الصانع.

يذكر أن "فوشيا" قد أعلنت عن إجراء استفتاء على 6 مستويات هي "أفضل نجمة في الأناقة خلال حفلاتها، وأفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل خبير تجميل وأفضل مصمم أزياء، والفاشينيستا الأكثر تأثيراً".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com