أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تحسم لقب أفضل ممثلة لعام 2017 في استفتاء "فوشيا"

نادين نسيب نجيم تحسم لقب أفضل ممثلة...

فازت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالمركز الأوّل كأفضل ممثلة في عام 2017، بعد دورها في مسلسل"الهيبة" الذي عرض على أكثر من فضائية عربية خلال موسم رمضان الماضي. وجاء تصدر نادين للمركز الأول في الاستفتاء الذي أجراه موقع "فوشيا" خلال الفترة من 11 حتى 27 ديسمبر، لاختيار أفضل ممثلة لعام 2017، إذ شارك في التصويت أكثر من 102 ألف متابع. ولم يكن تصدر نادين للمركز الأول سهلا، إذ شهدت عملية التصويت منافسة قوية بينها وبين الفنانة نسرين طافش عن دورها في المسلسل السوري" شوق" الذي عرض في رمضان الماضي أيضا. وحصدت نادين المركز الأول بنسبة 51% من الأصوات "قرابة 52

فازت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بالمركز الأوّل كأفضل ممثلة في عام 2017، بعد دورها في مسلسل"الهيبة" الذي عرض على أكثر من فضائية عربية خلال موسم رمضان الماضي.

وجاء تصدر نادين للمركز الأول في الاستفتاء الذي أجراه موقع "فوشيا" خلال الفترة من 11 حتى 27 ديسمبر، لاختيار أفضل ممثلة لعام 2017، إذ شارك في التصويت أكثر من 102 ألف متابع.

ولم يكن تصدر نادين للمركز الأول سهلا، إذ شهدت عملية التصويت منافسة قوية بينها وبين الفنانة نسرين طافش عن دورها في المسلسل السوري" شوق" الذي عرض في رمضان الماضي أيضا.

وحصدت نادين المركز الأول بنسبة 51% من الأصوات "قرابة 52 ألف صوت".

وتنافس على اللقب 7 فنانات أخريات، هن الفنانة التونسية هند صبري عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا"، والمصرية نيللي كريم عن دورها في مسلسل "لأعلى سعر"، واللبنانية ماغي بوغصن عن دورها في مسلسل"كراميل"، وميساء مغربي "قلبي معي"، وداليدا خليل في "أمير الليل"، وغادة عبدالرازق "أرض جو"، ومنة شلبي في "واحة الغروب".

وربما لعب الدور الأكبر في حصول نادين على المركز الأول، ذلك المشهد المؤثر الذي جمعها بالممثل تيم حسن الذي جسد دور زوجها "جبل"، في الحلقة السادسة والعشرين، والذي لقي إعجاب المشاهدين وأثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إذاعته نظراً للأداء المتميز لها.

ومن الجدير ذكره، أن النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قد أثبتت قدراتها التمثيلية العالية والخارقة في السنوات الأخيرة، إذ استطاعت أن تجذب الجمهور إلى متابعتها في كل مسلسل جديد، بل وحظيت أعمالها بنسب مشاهدات ضخمة تخطت الملايين.

يذكر أن "فوشيا" أعلن إجراء استفتاء على 6 مستويات هي: "أفضل نجمة في الأناقة خلال حفلاتها، وأفضل ممثل شاب وأفضل ممثلة وأفضل خبير تجميل وأفضل مصمم أزياء، والفاشينستا الأكثر تأثيراً ".

اترك تعليقاً