تيم حسن أفضل ممثل لعام 2017.. بحسب استفتاء موقع “فوشيا”

تيم حسن أفضل ممثل لعام 2017.. بحسب استفتاء موقع “فوشيا”

محمد علام

بعد منافسة شرسة استمرت حتى اللحظات الأخيرة للتصويت، حصل الممثل السوري تيم حسن على المركز الأول في استفتاء موقع “فوشيا” كأفضل ممثل لعام 2017.

وفاز تيم بالمركز الأول بنسبة 47% من إجمالي عدد الأصوات التي شاركت في الاستفتاء، والتي بلغت نحو 26 ألف صوت خلال الفترة من 11 حتى 27 ديسمبر نظراً لأدائه في مسلسل “الهيبة” الذي عرض في رمضان الماضي.

فيما جاء الفنان منذر رياحنه في المركز الثاني لدوره في المسلسل المصري “الحرباية” الذي شاركت فيه الفنانة هيفاء وهبي، خلال موسم رمضان الماضي، فيما حصد الفنان ظافر العابدين المركز الثالث لمشاركته في المسلسل المصري “حلاوة الدنيا”.

وتنافس على اللقب 6 نجوم آخرين هم باسل الخياط لدوره في مسلسل “30 يوم”، وباسم ياخور في “مذكرات عشيقة سابقة”، ومحمود بوشهري في “قلبي معاك”، رامي عياش”أمير الليل”، إياد نصار في “هذا المساء”، وبديع أبو شقر “لآخر نفس”.

وجاء تصدر تميم للمركز الأول نظراً لأدائه الذي حطم المقايس في مسلسل الهيبة، بدور جبل شيخ الجبل، فعلى الرغم من مسيرة تيم الفنية المميزة في السنوات الأخيرة، إلا أن دوره في الهيبة، أطلع الجمهور على قدراته التمثيلية المحترفة أكثر وأكثر.

ولاقت شخصية “جبل” قبولاً جماهيريا  كبيراً أثناء عرضه في رمضان على أكثر من فضائية عربية، إذ شاركت في بطولته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنانة السورية القديرة منى واصف.

وجاء مسلسل الهيبة ليحمل البطولة الرمضانية الثالثة على التوالي لتيم حسن ونادين نسيب بعد مسلسلي “تشيلو” عام 2015 و”نص يوم” عام 2016.

يذكر أن “فوشيا” أعلنت عن إجراء استفتاء على 6 مستويات هي “أفضل نجمة في الأناقة خلال حفلاتها، وأفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل خبير تجميل وأفضل مصمم أزياء، والفاشينستا الأكثر تأثيراً”.