أخبار النجوم

بالفيديو.. وفاء عامر تغازل "فوشيا" وهذا ما قالته عن مسلسل "الطوفان"

بالفيديو.. وفاء عامر تغازل "فوشيا"...

محتوى مدفوع

غازلت الفنانة المصرية وفاء عامر، موقع "فوشيا" أمام جميع الكاميرات التي حضرت للاحتفال بالعرض الخاص لفيلم "حليمو" قائلةً "هي الحياة كان لونها بمبي ولكن دلواتي بقت فوشيا" في إشارة منها للإشادة والتواصل مع موقع فوشيا. وقالت وفاء في مقابلة لها إن هذه المواقع والقنوات الفنية تبذل جهدًا كبيرًا في تقديم المعلومات الحقيقية عن الفنانين للجمهور، وتحاول أن تكون حلقة وصل وربط حقيقية بين الفنان وجمهوره. وأضافت: "كما أشكر جميع أبطال مسلسل الطوفان لمساعدتهم لي ووقوفهم بجانبي حتى أستطيع أن أقدم دور منيرة، بداية من الكاتب بشير الديك الذي قدم نصًا جيدًا، والأستاذ خيري بشارة الذي آمن بقدراتي وموهبتي في تقديم

غازلت الفنانة المصرية وفاء عامر، موقع "فوشيا" أمام جميع الكاميرات التي حضرت للاحتفال بالعرض الخاص لفيلم "حليمو" قائلةً "هي الحياة كان لونها بمبي ولكن دلواتي بقت فوشيا" في إشارة منها للإشادة والتواصل مع موقع فوشيا.

وقالت وفاء في مقابلة لها إن هذه المواقع والقنوات الفنية تبذل جهدًا كبيرًا في تقديم المعلومات الحقيقية عن الفنانين للجمهور، وتحاول أن تكون حلقة وصل وربط حقيقية بين الفنان وجمهوره.

وأضافت: "كما أشكر جميع أبطال مسلسل الطوفان لمساعدتهم لي ووقوفهم بجانبي حتى أستطيع أن أقدم دور منيرة، بداية من الكاتب بشير الديك الذي قدم نصًا جيدًا، والأستاذ خيري بشارة الذي آمن بقدراتي وموهبتي في تقديم الدور".

وتابعت: "الفنانة نادية رشاد ساعدتني كثيرًا، حتى شعرت أنها أمي فعلًا".

وعن آخر أعمالها الفنية قالت عامر، إنها انتهت من تصوير فيلم جديد بعنوان "كرما"، مع كوكبة من النجوم، وإخراج خالد يوسف، مشيرة إلى أنها ستدقق جيدًا في أعمالها القادمة سواء دراميًا أو سينمائيًا، حتى تحافظ على نجاحها ومكانتها التي وصلت إليها.

اترك تعليقاً