أحلام تتربّع على عرش الأناقة في استفتاء “فوشيا” 2017

1111111111111111

محمد علام

تربّعت المطربة الإماراتية أحلام، على عرش استفتاء “فوشيا” للنجمة الأكثر أناقة في حفلاتها خلال عام 2017، لتحتل المركز الأول بجدارة بعد حصولها على أعلى نسبة من التصويت وصلت لـ81%.

ونافس المطربة الإماراتية أحلام الملقبة بـ”الملكة” كل من هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا وشيرين وأصالة وميريام فارس وبلقيس ويارا ونجوى كرم ونوال الزغبي.

وجاء في المركز الثاني بعد أحلام من حيث الأناقة المطربة اليمنية بلقيس، المستقرة في دولة الإمارات، فيما حصدت المطربة اللبنانية يارا المركز الثالث.

وجاء التصويت بمقياس الأناقة في الحفلات، إذ استمر التصويت على النجمة الأكثر أناقة من 11 حتى 27 ديسمبر.

وتتميز الفنانة أحلام التي لقّبها الفنان محمد عبده “فنانة الخليج”، بإطلالتها المتجددة في كل مرة تظهر فيها أمام عدسات المصورين أو على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي لعب دوراً كبيراً في نتائج الاستفتاء، فهي عادة ما تختار الإطلالات العصرية التي تناسب ذوقها.

ولا يمكن أن ننكر، الزوبعة التي تحدثها الفنانة الخليجية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كل ظهور لها، إذ يبدي جمهورها الغفير دائما إعجابه بستايلها الخاص، فهي تحرص على التنويع بين الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال والرسمية أيضا. كما أنها لا تتقيد بستايل واحد أو حتى لون واحد، فهي جريئة في اختياراتها.

وتتعاون الفنانة الخليجية، مع عدد كبير من مصممي الأزياء العرب، أبرزهم رامي القاضي وزهير مراد وإيلي صعب، وطبعا لا تتخلى أحلام عن بيوت الأزياء العالمية مثل غوتشي وماركيزا.

يذكر أن موقع “فوشيا” قد أعلن عن إجراء استفتاء على 6 مستويات هم “أفضل نجمة في الأناقة خلال حفلاتها، وأفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل خبير تجميل، وأفضل مصمم أزياء، والفاشينستا الأكثر تأثيراً “.