أخبار النجوم

بالفيديو.. شاهدي مفاجأة تطبيق "سناب شات" لأحلام 

بالفيديو.. شاهدي مفاجأة تطبيق "سناب...

أرسل القائمون على تطبيق "سناب شات" العالمي تحية حارة وهدايا مفاجئة إلى الفنانة أحلام، باعتبارها واحدة من أكثر النجمات استخداما للتطبيق بالوطن العربي. ونشرت النجمة الإماراتية عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" فيديو يظهر تلقيها صندوقاً كبيراً يحتوي على رسالة من القائمين على تطبيق "سناب شات" الشهير يدعونها خلالها لزيارة مقرهم في لوس أنجلوس ويقدمون لها جزيل الشكر على استخدامها الدائم والمتنوع للتطبيق. كما احتوى الصندوق على هدية مجسمة رقيقة لشعار "سناب شات" إلى جانب "تي شيرت" أبيض مرسوم عليه أحد أشكال التطبيق الشهير. وتقدمتْ أحلام بالشكر لفريق سناب شات على تقديرهم لها وعلى هداياهم الرقيقة. وتغيب الفنانة الإماراتية أحلام لأول

أرسل القائمون على تطبيق "سناب شات" العالمي تحية حارة وهدايا مفاجئة إلى الفنانة أحلام، باعتبارها واحدة من أكثر النجمات استخداما للتطبيق بالوطن العربي.

ونشرت النجمة الإماراتية عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" فيديو يظهر تلقيها صندوقاً كبيراً يحتوي على رسالة من القائمين على تطبيق "سناب شات" الشهير يدعونها خلالها لزيارة مقرهم في لوس أنجلوس ويقدمون لها جزيل الشكر على استخدامها الدائم والمتنوع للتطبيق.

كما احتوى الصندوق على هدية مجسمة رقيقة لشعار "سناب شات" إلى جانب "تي شيرت" أبيض مرسوم عليه أحد أشكال التطبيق الشهير.

وتقدمتْ أحلام بالشكر لفريق سناب شات على تقديرهم لها وعلى هداياهم الرقيقة.

وتغيب الفنانة الإماراتية أحلام لأول مرة عن حفلات رأس السنة، إذ ابتعدتْ عن احياء أية حفلات، بسبب انشغالها بتسجيل أغاني جديدة تعود بها إلى جمهورها.

اترك تعليقاً