أخبار النجوم

غادة عبدالرازق تتجاهل حكم "الفعل الفاضح".. بقبلة!

غادة عبدالرازق تتجاهل حكم "الفعل ال...

نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، عبر حسابها في إنستغرام، صورا جديدة لها من كواليس احتفالها مع إحدى صديقاتها بأعياد الميلاد، مهنئة متابعيها بالعام الميلادي الجديد. وبدت غادة في هذه الصور في منتهى السعادة والفرحة، كما لم تغفل توجيه "قبلة" لمحبيها وعشاقها على مواقع التواصل، بعد وصول عدد متابعيها على إنستغرام إلى 5 ملايين متابع. وتجاهلت غادة بهذه الصور حكم محكمة جنح المعادي، المنتظر صدوره اليوم الأحد، ضد الفنانة، بتهمة "الفعل الفاضح"، على خلفية الفيديو الشهير الذي سبق أن نشرته على حسابها، وظهر من خلاله جزء حساس من جسدها، ما أدى إلى رفع أحد المحامين دعوى قضائية ضدها، متهما إياها بارتكاب

نشرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، عبر حسابها في إنستغرام، صورا جديدة لها من كواليس احتفالها مع إحدى صديقاتها بأعياد الميلاد، مهنئة متابعيها بالعام الميلادي الجديد.

وبدت غادة في هذه الصور في منتهى السعادة والفرحة، كما لم تغفل توجيه "قبلة" لمحبيها وعشاقها على مواقع التواصل، بعد وصول عدد متابعيها على إنستغرام إلى 5 ملايين متابع.

وتجاهلت غادة بهذه الصور حكم محكمة جنح المعادي، المنتظر صدوره اليوم الأحد، ضد الفنانة، بتهمة "الفعل الفاضح"، على خلفية الفيديو الشهير الذي سبق أن نشرته على حسابها، وظهر من خلاله جزء حساس من جسدها، ما أدى إلى رفع أحد المحامين دعوى قضائية ضدها، متهما إياها بارتكاب فعل علني فاضح، وذلك رغم حرص الفنانة على الاعتذار لاحقاً عن نشرها الفيديو، وتأكيدها أنها لم تقصد هذا الفعل، وأن الجزء الذي ظهر من جسدها كان بدون قصد أو تعمد.

اترك تعليقاً