أخبار النجوم

الخيانة الزوجية "شبح" في حياة الفنانات.. وإلهام شاهين آخر المعترفات

الخيانة الزوجية "شبح" في حياة الفنا...

اعترفت الفنانة إلهام شاهين بتعرضها للخيانة الزوجية، التي كان سببا في طلاقها، وذلك في حوارها مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي يذاع عبر فضائية "سي بي سي". إلهام شاهين ليست أول وليس من المتوقع أن تكون آخر، الفنانات اللاتي تعرضن للخيانة الزوجية، حيث سبقتها كثيرات من الفنانات اللاتي اعترفن بتعرضهن للخيانة في حياتهن الزوجية. إلهام شاهين كشفتْ إلهام شاهين في حوارها مع "أبلة فاهيتا" عن تعرضها للخيانة الزوجية، مما عرضها لصدمة كبيرة، مؤكدة أنها لم تثر ضجة كبيرة حينها، حتى لا تحرج زوجها، ولكنها طلبت الطلاق منه نتيجة لخيانته. ديما بياعة أكدت الفنانة ديما بياعة

اعترفت الفنانة إلهام شاهين بتعرضها للخيانة الزوجية، التي كان سببا في طلاقها، وذلك في حوارها مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي يذاع عبر فضائية "سي بي سي".

إلهام شاهين ليست أول وليس من المتوقع أن تكون آخر، الفنانات اللاتي تعرضن للخيانة الزوجية، حيث سبقتها كثيرات من الفنانات اللاتي اعترفن بتعرضهن للخيانة في حياتهن الزوجية.

إلهام شاهين

كشفتْ إلهام شاهين في حوارها مع "أبلة فاهيتا" عن تعرضها للخيانة الزوجية، مما عرضها لصدمة كبيرة، مؤكدة أنها لم تثر ضجة كبيرة حينها، حتى لا تحرج زوجها، ولكنها طلبت الطلاق منه نتيجة لخيانته.

ديما بياعة

أكدت الفنانة ديما بياعة أيضا أنها تعرضت للخيانة من زوجها النجم تيم حسن، ومع صديقتها المقربة نسرين طافش التي نفتْ الأمر بالطبع.

غادة عبدالرازق

قالت الفنانة غادة عبدالرازق إنها تعرضت للخيانة من زوجها محمد فودة، وهو ما أدى إلى طلبها الانفصال عنه لاحقا.

علا غانم

في أكثر من مناسبة أكدت الفنانة علا غانم أنها تعرضت للخيانة من زوجها، وعلى نفس سرير الزوجية الذي يجمعهما، مؤكدة أن الخيانة أمر طبيعي في حياة الرجال.

بوسي

الأمر نفسه ينطبق على المغنية الشعبية بوسي التي أكدت أن زوجها خانها أكثر من مرة مع راقصات مغمورات.

أنغام

اعترفت المطربة أنغام أيضا أنها تعرضت للخيانة الزوجية من طليقها فهد، وأنها كانت من ضمن أسباب طلاقهما.

فنانات أخريات

عدد الفنانات اللاتي اعترفن بتعرضهن للخيانة لا يحصى، ابتداء من الراقصة دينا، وانتهاء بالفنانة سمية الألفي، وغيرهما كثيرات من الفنانات اللاتي عشن هذه اللحظات الصعبة مع أزواجهن الخائنين.

اترك تعليقاً