أخبار النجوم

إلى أين سافرت "سيلينا غوميز" احتفالاً برأس السنة الجديدة؟

إلى أين سافرت "سيلينا غوميز" احتفال...

محتوى مدفوع

للسنة السادسة على التوالي، تنوي النجمة العالمية "سيلينا غوميز" استقبال العام الجديد برفقة صديقاتها المُقرّبات، حيث سافرت المجموعة التي تتألف من سيلينا غوميز، وآشلي كوك، وكورتني باري وراكيل ستيفنز إلى جُزر كابو سان لوكاس، الواقعة في المكسيك لتوديع عام 2017 واستقبال عام 2018، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي لقطةٍ مليئةٍ بالإيجابية نشرتها صديقة سيلينا "راكيل ستيفنز" على حسابها في موقع إنستقرام، ظهرت الفتيات الأربعة، وهُنّ على الشاطئ تحت أشعة الشمس، وعلّقت عليها "عامنا السادس سويّاً .. ممتنّة للغاية على الذكريات الرّائعة". https://www.instagram.com/p/BdT2LhjF80j/ ارتدت غوميز لباس السباحة الأسود بقطعة واحدة، وحمت عينيها من أشعة الشمس بارتداء نظارات شمس

للسنة السادسة على التوالي، تنوي النجمة العالمية "سيلينا غوميز" استقبال العام الجديد برفقة صديقاتها المُقرّبات، حيث سافرت المجموعة التي تتألف من سيلينا غوميز، وآشلي كوك، وكورتني باري وراكيل ستيفنز إلى جُزر كابو سان لوكاس، الواقعة في المكسيك لتوديع عام 2017 واستقبال عام 2018، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي لقطةٍ مليئةٍ بالإيجابية نشرتها صديقة سيلينا "راكيل ستيفنز" على حسابها في موقع إنستقرام، ظهرت الفتيات الأربعة، وهُنّ على الشاطئ تحت أشعة الشمس، وعلّقت عليها "عامنا السادس سويّاً .. ممتنّة للغاية على الذكريات الرّائعة".

Our 6th New Years together! Grateful for so many amazing memories. ☀️💗

A post shared by Raquelle Stevens (@raquellestevens) on

ارتدت غوميز لباس السباحة الأسود بقطعة واحدة، وحمت عينيها من أشعة الشمس بارتداء نظارات شمس بعدساتٍ صفراء، كما اعتمدت تسريحة شعر الكعكة الخلفية لخصلات شعرها التي أعادت لونها إلى البُني بعدما كان أشقراً.

وعلى الصعيد العاطفي، لم يُعرف فيما إذا كان النجم العالمي "جاستين بيبر" سيقضي اليوم الأول من عام 2018 برفقة حبيبته النجمة العالمية "سيلينا غوميز، إشارةً إلى أنّ علاقتهما تأخذ مُنحنى الجدّية هذه المرّة.

اترك تعليقاً