أخبار النجوم

بالفيديو.. عمرو طلعت زكريا يكشف سر علاقته بريم البارودي

بالفيديو.. عمرو طلعت زكريا يكشف سر...

كشف الفنان المصري عمرو طلعت زكريا، سرّ العلاقة التي تجمعه بالنجمة ريم البارودي، مشيرًا إلى أنها علاقة صداقة وأخوية فقط ولا تتعدى أكثر من ذلك. وأوضح عمرو في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلم "حليمو" بطولة والده طلعت زكريا، أن الصورة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمعه بريم، حدثت عندما كانا يشاهدان الفيلم في عملية المونتاج، وانتابت جميع الحاضرين مشاعر السعادة والفرح بانتهاء الفليم، ولكن تم تصوير هذه اللقطة وتضخيمها نظرًا للعلاقة السابقة التي كانت تجمع ريم البارودي بالفنان أحمد سعد. وتحدّث الفنان الشاب عن الفيلم وطبيعة أحداثه قائلاً: "حليمو فيلم كوميدي عائلي،

كشف الفنان المصري عمرو طلعت زكريا، سرّ العلاقة التي تجمعه بالنجمة ريم البارودي، مشيرًا إلى أنها علاقة صداقة وأخوية فقط ولا تتعدى أكثر من ذلك.

وأوضح عمرو في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلم "حليمو" بطولة والده طلعت زكريا، أن الصورة التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمعه بريم، حدثت عندما كانا يشاهدان الفيلم في عملية المونتاج، وانتابت جميع الحاضرين مشاعر السعادة والفرح بانتهاء الفليم، ولكن تم تصوير هذه اللقطة وتضخيمها نظرًا للعلاقة السابقة التي كانت تجمع ريم البارودي بالفنان أحمد سعد.

وتحدّث الفنان الشاب عن الفيلم وطبيعة أحداثه قائلاً: "حليمو فيلم كوميدي عائلي، يناسب جميع أفراد العائلة، لأنه ليس به أي إسفاف أو إفيهات ومشاهد تخدش حياء أفراد الأسرة المصرية، فهو يعتمد على كوميديا الموقف".

وتابع: "لا توجد أي مشاكل في الفيلم مع الرقابة، ولم يتم حذف مشهد الفنانة هبة السيسي والتي تظهر فيه بالمايوه، ولكن الرقابة حذفت إفيهين فقط من الفيلم".

واستطرد بالحديث عن السبب الحقيقي وراء ابتعاد الفنان طلعت زكريا عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، قائلًا: "عدم مخاطرة العديد من المنتجين بإنتاج أفلام له، خاصة بعد تعرضه لوعكته الصحية الأخيرة، هي التي أبعدته عن الفن بعض الوقت، ولكنه عاد مرة أخرى بفيلم حليمو".

اترك تعليقاً