أخبار النجوم

أحلام تحقق أمنية أحد متابعيها على تويتر

أحلام تحقق أمنية أحد متابعيها على ت...

محتوى مدفوع

لأنها نجمة جماهرية من الطراز الأول، ولأنها واثقة بأن شهرة الفنان لا تستمر إلا من خلال متابعيه ومحبيه وجمهوره المنتشر على مساحة الوطن العربي، ولأنها تقدر هذا الجمهور المخلص لملكته، قررت الملكة أحلام تحقيق أحلام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، فاطلقت من خلال صفحتها على موقع تويتر هاشتاغ #امنيتك-سنة-2018، وغردت قائلة: "أمنيتك سنة 2018، اكتب تحت هذا البوست أمنيتك لعام 2018 ويارب تتحقق من غير خجل". #امنيتك_سنه_2018 My_wish# اكتب تحت هذا البوست أمنيتك لعام ٢٠١٨# ويارب تتحقق من غير خجل ??????? — Ahlam - احلام ?? (@AhlamAlShamsi) December 30, 2017 وكان أول المتفاعلين مع هذه التغريدة أحد معجبي أحلام ويدعى

لأنها نجمة جماهرية من الطراز الأول، ولأنها واثقة بأن شهرة الفنان لا تستمر إلا من خلال متابعيه ومحبيه وجمهوره المنتشر على مساحة الوطن العربي، ولأنها تقدر هذا الجمهور المخلص لملكته، قررت الملكة أحلام تحقيق أحلام متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، فاطلقت من خلال صفحتها على موقع تويتر هاشتاغ #امنيتك-سنة-2018، وغردت قائلة: "أمنيتك سنة 2018، اكتب تحت هذا البوست أمنيتك لعام 2018 ويارب تتحقق من غير خجل".

وكان أول المتفاعلين مع هذه التغريدة أحد معجبي أحلام ويدعى عبد الرحمن الحكمي، إذ تمنى متابعة دراسته، فكتب في تغريدة وجهها لأحلام قائلا: "أمنيتي أواصل دراستي، الله ييسرها من عنده"، فجاء رد أحلام سريعا بأنها ستتكفل بدراسته وطلبت منه متابعة الحديث معها بطريقة خاصة بعيدا عن الأنظار من خلال خاصية الرسائل السرية بعد أن قامت بمتابعته على تويتر.

وهكذا تكون أحلام السباقة في تحقيق أحلام متابعيها ومعجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي،وبهذه الطريقة تكون وبطريقتها المتفردة قد ردت لهم الشكر والجميل على محبتهم لها ووقوفهم معها ودعمهم لها في كل ما مرت به خلال مسيرتها الفنية.

 

اترك تعليقاً