أخبار النجوم

بلقيس تحتفل بعيد زواجها الأول برسالة رقيقة لزوجها

بلقيس تحتفل بعيد زواجها الأول برسال...

احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بعيد زواجها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، مع جمهورها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام". ونشرت النجمة الشابة رسالة رقيقة أعربت فيها عن حبها الشديد لزوجها مع مقاطع فيديو من حفل زفافها، قائلة: "أجمل سنة من سنوات عمري مرت مع رجل أحلامي (زوجي الحبيب).. شكرًا لأنك سندي وعوني ولأنك جعلتني أعرف معنى العشق الحلال والحب اللذيذ، شكرا لأنك منحتني بعد الله أجمل نعمة ممكن أن تنعم بها المرأة: نعمة الأمومة والطفل الذي ننتظره بفارغ الصبر في العام الجديد". وأكدت بلقيس أن زوجها يشرفها بكل مكان بأدبه وهدوئه وثقافته واحترامه لها وللناس، معربة

احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بعيد زواجها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، مع جمهورها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام".

ونشرت النجمة الشابة رسالة رقيقة أعربت فيها عن حبها الشديد لزوجها مع مقاطع فيديو من حفل زفافها، قائلة: "أجمل سنة من سنوات عمري مرت مع رجل أحلامي (زوجي الحبيب).. شكرًا لأنك سندي وعوني ولأنك جعلتني أعرف معنى العشق الحلال والحب اللذيذ، شكرا لأنك منحتني بعد الله أجمل نعمة ممكن أن تنعم بها المرأة: نعمة الأمومة والطفل الذي ننتظره بفارغ الصبر في العام الجديد".

وأكدت بلقيس أن زوجها يشرفها بكل مكان بأدبه وهدوئه وثقافته واحترامه لها وللناس، معربة عن سعادتها لدعم جمهورها الدائم لها ، داعية الله أن يرزقهم جميعا نعمة الزواج والحب الحلال.

وتستعد المطربة الشابة بلقيس فتحي لإحياء حفل رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بإمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً