أخبار النجوم

منها "مخدرات أصالة ولايف غادة وسرير يوري".. سقطات أهل الفن بكل الألوان في 2017

منها "مخدرات أصالة ولايف غادة وسرير...

محتوى مدفوع

أخطاء فادحة وقع فيها عدد من الفنانين في عام 2017، سواء على المستوى الشخصي أو الفني، أو من خلال إطلاق تصريحات نارية، أو نشر صور وتدوينات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يوفّقوا فيها وانقلبت عليهم فور نشرها، قبل أن يبدأ الجمهور على الفور التفاعل معها، ما يضطرهم للتراجع عن الخطأ والاعتذار، ولكن بعد أن ينالوا كل ألوان الهجوم وأشكاله. وترصد "فوشيا" أبرز سقطات الفنانين فى عام 2017 في السطور التالية: مخدرات أصالة ألقت السلطات السورية القبض على الفنانة أصالة في مطار رفيق الحريري الدولي، أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين بحوزتها، داخل علبة

أخطاء فادحة وقع فيها عدد من الفنانين في عام 2017، سواء على المستوى الشخصي أو الفني، أو من خلال إطلاق تصريحات نارية، أو نشر صور وتدوينات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يوفّقوا فيها وانقلبت عليهم فور نشرها، قبل أن يبدأ الجمهور على الفور التفاعل معها، ما يضطرهم للتراجع عن الخطأ والاعتذار، ولكن بعد أن ينالوا كل ألوان الهجوم وأشكاله.

وترصد "فوشيا" أبرز سقطات الفنانين فى عام 2017 في السطور التالية:

مخدرات أصالة

ألقت السلطات السورية القبض على الفنانة أصالة في مطار رفيق الحريري الدولي، أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين بحوزتها، داخل علبة المكياج، رجح أنها للتعاطي.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً واسعًا حول حقيقة اتهام أصالة بحيازة مخدرات، حيث هاجمها البعض، ودافع عنها آخرون، فيما تفرغ الفنانون وقتها لإظهار محبتهم للفنانة السورية، والتأكيد على أنهم لا يصدقون هذا الأمر نهائياً، ومنهم الفنانة المصرية منى زكي وأنغام والملحن محمد ضياء، قبل أن ترد النجمة السورية على الاتهام وتنفيه.

لايف غادة عبدالرازق الفاضح

تصدّرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الكثير من الجدل، بسبب تصويرها فيديو "لايف" على "إنستغرام" بملابس النوم على السرير، حيث ظهرت أجزاء حساسة من جسدها، ما تسبب في هجوم ضارٍ عليها وغضب وصل إلى أروقة المحاكم واتهامها بالفعل الفاضح.

ورغم حذف الفيديو بشكل سريع بعد نشره، إلا أنه تم تداوله بكثرة، وإعادة نشره ما وضع غادة في موقف حرج ومؤسف، دفعها للظهور وهي تبكي وتعتذر مؤكدة أنها تتعاطى أدوية مهدئة تسبب لها حالة من عدم الاتزان، حيث لم تكن في وعيها أثناء تصوير اللايف.

يوري مرقدي وزوجته في السرير

نشرت خبيرة التجميل ألفت منذر زوجة الفنان اللبناني يوري مرقدي، صورة لهما من داخل غرفة نومهما وعلى سريرهما وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الأشهر "إنستغرام"، حيث ظهرت في إحدى الصور بجوار زوجها على السرير والأخرى وهي في أحضانه وعلقت: "يوري لا تقتلني عندما ترى هذه الصورة".

وحصدت الصور العديد من التعليقات الغاضبة، ووصفها متابعوها بالجريئة خاصة أنها تتعرض لتفاصيل دقيقة لحياة الزوجين وطالبها البعض بعدم نشر مثلها مرة أخرى.

أخطاء شيرين لا تحصى 

تصدرت الفنانة المصرية شيرين حصيلة أخطاء وسقطات أهل الفن عام 2017، بدأتها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش مطلع العام، حيث سخرت من النجم عمرو دياب في تلميحات قائلة: "يبدو أنها راحت عليه، وكبر في السن، ونحن القادمون"، ثم اعتذرت في تسجيل صوتي قالت فيه: "كنت بهزر، مفيش حد كبير على الغلط والاعتذار ومش عايزة حد يزعل مني وحياة بناتي مقصدش إني أقلل من قيمة أحد"، ثم عاودت الخطأ في حق الهضبة أثناء لقائها بالإعلامي عمرو أديب.

كما اغضبت شيرين جمهورها التونسي أيضًا في يوليو الماضي، عندما سخرت من اسم تونس في حفل أحيته ضمن مهرجان قرطاج، وقالت على خشبة المسرح أن ابنتها أخطأت في اسم تونس وأطلقت عليه "بقدونس" لترد ضاحكة: "هي فعلا خضرا مثل البقدونس"، ثم عادت لتبرر موقفها في مؤتمر صحفي بأنها لم تقصد السخرية، بل كان هدفها إضحاك جمهورها فقط.

وفي 14 نوفمبر، ظهر فيديو لشيرين في حفل أحيته ، حيث طلبت منها إحدى الحضور غناء أغنية "ما شربتش من نيلها"، فردت عليها بأنها ستصاب بالبلهارسيا ونصحتها بشرب مياه مستوردة في المقابل.

داليا البحيري و"أبو تريكة"

في منتصف شهر يناير الماضي، هاجمت الفنانة المصرية داليا البحيري، اللاعب المعتزل صاحب الجماهيرية العريضة محمد أبو تريكة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت: "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان، خلقته بتقول إرهابي".

وتعرضت داليا عقب منشورها لهجوم شديد من متابعيها، واضطرت لإصدار بيان صحفي تعتذر فيه عن تصريحاتها مؤكدة أنها لم تقصد التشهير أو إهانة نجم بحجم أبو تريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المصري.

جورج وسوف وإهانة الأصالة

شنّ المطرب السوري جورج وسوف، هجومًا ناريًا على مواطنته الفنانة أصالة نصري، في إحدى اللقاءات التلفزيونية، واتهمها بأنها "خانت وطنها"، بسبب موقفها السياسي المعارض للنظام السوري، والذي يخالف موقفه الداعم للرئيس بشار الأسد، حيث تابع هجومه قائلًا: "أصالة اسم على غير مسمى، الاسم مش لايق لها".

أحلام وغضب الإمارات

أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام تغريدة عبر حسابها الرسمي عبر موقع "تويتر"، تصف فيها أغنية إماراتية تهاجم دولة قطر بأنها "هابطة"، حيث كتبت: "ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه"، وذلك بعد طرح أغنية "قولوا لقطر" والتي شارك في غنائها مجموعة من فنانين إماراتيين منهم حسين الجسمي وعيضة المنهالي وفايز السعيد، وآخرون يهاجمون فيها دولة قطر من منطلقات سياسية، على خلفية الأزمة الخليجية المستمرة.

وعلى إثر ذلك استبعدت قناة "إم بي سي" السعودية، أحلام، من لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس" رغم تصويرها معظم الحلقات المسجلة منه.

محمد رمضان يسخر من إسماعيل ياسين

اعترض الفنان المصري محمد رمضان، على طريقة الفنان الراحل إسماعيل ياسين في تقديم أعماله عن الجيش، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال إن أفلام الراحل إسماعيل ياسين التي قدمها حول الجيش المصري، أساءت إلى الجندي المصري بسبب المظهر الذي كان يطل به الفنان الراحل وتصرفاته المضحكة التي ليس لها أي علاقة بالجندية المصرية"، ما تسبب في حالة غضب هيستيري ضده من الجمهور.

عمرو دياب ودينا الشربيني

أثارت أغنية "أجمل عيون" للنجم عمرو دياب جدلاً كبيراً بسبب كلماتها، حيث يعترف فيها عمرو دياب بحبه لفتاة تنتمي لبرج الحوت، وهو البرج نفسه الذي تنتمي له الفنانة دينا الشربيني، التي تردد كثيرًا أنه تزوج منها سرًا، بعد ظهوره معها أكثر من مرة فى أماكن عامة، وزاد من حجم الشائعات ظهور صفحة وهمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم دينا الشربيني ونشر تدوينة عليها تؤكد إعجابها بأغنية "أجمل عيون" ما تسبب في اشتعال مواقع التواصل وهجوم شديد على دينا، استمر لفترة طويلة.

القصبي والسدحان وعامر الحمود

المخرج عامر الحمود مخرج مسلسل "طاش ما طاش"، ظهر في مقابلة تلفزيونية على قناة "روتانا خليجية" عقب قرار المحكمة بتعويضه، كاشفًا أن قضيته ضد الفنانين القصبي والسدحان تعطلت أكثر من 20 عامًا دون البت فيها، بسبب تعنت شخص في وزارة الثقافة والإعلام ضده.

ورفع محامي المخرج السعودي عامر الحمود، دعوى ضد الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان والتي صدر فيها قرار بتعويضه مبلغ 1.3 مليون ريال (ما يعادل 343000 دولار) عن الأجزاء 3-16 من مسلسل "طاش ما طاش"، وطالب فيها بتعويض 15 مليون ريال (ما يعادل 4 ملايين دولار) عن الجزأين الـ17والـ18).

وبدأ الخلاف على اسم "طاش ما طاش" منذ الجزء الثالث للمسلسل عام 1996 بين مخرج ومنتج ومنفذ الجزأين الأولين عامر حمود وبطلي المسلسل عبدالله السدحان وناصر القصبي، اللذين أكملا إنتاج العمل على شاشة التلفزيون السعودي، قبل انتقالهما إلى قناة mbc عام 2005.

نانسي عجرم والتطبيع

انتشر خلال عام 2017 على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنانسي عجرم إلى جانب رجل، كتب عليها تعليق بعنوان "نانسي والتطبيع مع العدو الصهيوني!" وتم تناقل أخبار تقول إنّ عجرم التقطت في شهر آذار الماضي صورة مع رجل الأعمال الإسرائيلي دان سافيون في قبرص إلى جانب فرقتها، ما أثار هجوما شديدا عليها، اضطرها للرد وتأكيدها عدم علمها بجنسية هذا الشخص.

علا الفارس "هلا بالخميس"

أوقفت مجموعة قنوات MBC الإعلامية الأردنية علا الفارس عن العمل، على خلفية تغريدة نشرتها، بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، حيث أساءت فيها للشعوب العربية، قائلة: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثًا، فبعد زياته لنا، تأكد أن العرب، سيدينون الاعتراف الليلة، ويغنون غدًا هلا بالخميس"، ما أثار غضب السعوديين، الذين طالبوا بمحاسبتها، على خلفية تصريحاتها، معتبرين أن علا الفارس أساءت لدولة تعمل في قنوات تتبع لها.

اترك تعليقاً