أخبار النجوم

بالفيديو.. كندا حنا تواصل التفاعل مع جمهورها وتفتتح قناتها الخاصة

بالفيديو.. كندا حنا تواصل التفاعل م...

محتوى مدفوع

أطلقت قبل أيام النجمة السورية كندا حنا قناتها الخاصة والوحيدة على اليوتيوب؛ لزيادة التواصل مع جمهورها، ولتبث فيها كل ما يخصها من أعمال ومشاهد وحالات يحبّ الجمهور التعرف إليها. وأعلنت النجمة حنا عبر فيديو نشرته على قناتها أنها ستكون القناة الوحيدة لها، وستنشر عبرها الكثير من الذي يسعى الجمهور إلى متابعته. وخلال أيام قليلة، حصدت القناة أكثر من 8000 مشترك والعديد من المشاهدات للفيديوهات التي تجاوز بعضها الـ45 ألف مشاهدة. ومن المعروف عن النجمة كندا حنا أنها تسعى باستمرار إلى التواصل مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. واستطاعت أن تحقق عبر إنستغرام نجاحاً ملفتاً من خلال أكثر من

أطلقت قبل أيام النجمة السورية كندا حنا قناتها الخاصة والوحيدة على اليوتيوب؛ لزيادة التواصل مع جمهورها، ولتبث فيها كل ما يخصها من أعمال ومشاهد وحالات يحبّ الجمهور التعرف إليها.

وأعلنت النجمة حنا عبر فيديو نشرته على قناتها أنها ستكون القناة الوحيدة لها، وستنشر عبرها الكثير من الذي يسعى الجمهور إلى متابعته.

وخلال أيام قليلة، حصدت القناة أكثر من 8000 مشترك والعديد من المشاهدات للفيديوهات التي تجاوز بعضها الـ45 ألف مشاهدة.

ومن المعروف عن النجمة كندا حنا أنها تسعى باستمرار إلى التواصل مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. واستطاعت أن تحقق عبر إنستغرام نجاحاً ملفتاً من خلال أكثر من مليونين وثلاثمئة ألف متابع ومتفاعل مع كل ماتنشره. وبينت حنا في أكثر من تصريح لها أن تفاعل الجمهور معها يمدها بطاقة إيجابية كبيرة، ويحثها دائماً على تقديم الأفضل خلال مسيرتها الفنية.

كندا حنا لم تعلن بعد عن خياراتها للموسم الدرامي المقبل في الوقت الذي تقرأ فيه عددا من النصوص في المسرح والتلفزيون للمفاضلة بينها.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً