أخبار النجوم

على خطى شيرين عبد الوهاب.. "عفوية" نوال الزغبي تضعها في موقف محرج!

على خطى شيرين عبد الوهاب.. "عفوية"...

محتوى مدفوع

في إطلالة جديدة لها عبر برنامج "بخصوص هالشي" مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، نفت النجمة الذهبية نوال الزغبي كل الكلام عن الفيلم السينمائي و الذي يزعم أنها ستقوم ببطولته في العام 2018 فقالت : "لأ لأ لأ.. من الآخر ما إلي جلادة! ولا لأحب التمثيل، ولا أحب ان ارتبط بهكذا عمل". أما عن إطلالتها الأخيرة في برنامج "ديو المشاهير" وتصريحاتها العفوية عندما انتقدت رائحة إحدى المشتركات، قالت نوال :" انتقدوني في ديو المشاهير بسبب عفويّتي، ولكن في الحقيقة أنا عفوية والكل يعرف هذه الصفة عني، وأقول كل مافي قلبي، أنا أحب من قلبي ولا أعرف التمثيل والمواربة". وفي

في إطلالة جديدة لها عبر برنامج "بخصوص هالشي" مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، نفت النجمة الذهبية نوال الزغبي كل الكلام عن الفيلم السينمائي و الذي يزعم أنها ستقوم ببطولته في العام 2018 فقالت : "لأ لأ لأ.. من الآخر ما إلي جلادة! ولا لأحب التمثيل، ولا أحب ان ارتبط بهكذا عمل".

أما عن إطلالتها الأخيرة في برنامج "ديو المشاهير" وتصريحاتها العفوية عندما انتقدت رائحة إحدى المشتركات، قالت نوال :" انتقدوني في ديو المشاهير بسبب عفويّتي، ولكن في الحقيقة أنا عفوية والكل يعرف هذه الصفة عني، وأقول كل مافي قلبي، أنا أحب من قلبي ولا أعرف التمثيل والمواربة".

وفي الانتقال إلى حفلة رأس السنة 2018 أعلنت نوال بأنها سعيدة باجتماعها مع ملحم زين وغي مانوكيان في سهرة كازينو لبنان.

وعن نجاح الفنان وتقدّمه أجابت نوال قائلة : "أنا أقوم بتحضير الأغنية، واتكل على الله، وعندما استمع لأصدائها الإيجابية أشعر بالارتياح، وكل فنان يقول أن أغنيته ستكسّر الأرض.. للأسف ما لا تنجح"، وختمت نوال الزغبي حديثها للبرنامج عن أمنياتها للعام 2018، فتمنت أن تكون أفضل من العام 2017 ، وأعلنت أنها تستعد لتقديم ألبوم جديد يتوافق مع كل الأذواق.

اترك تعليقاً