أخبار النجوم

فاجعة تُصيب عائلة ريهانا بعد ساعاتٍ من انتهاء الكريسماس!

فاجعة تُصيب عائلة ريهانا بعد ساعاتٍ...

محتوى مدفوع

لم تمضِ سوى ساعاتٍ قليلة على انتهاء يوم الكريسماس، وإذْ بالنجمة العالمية "ريهانا" تُفجع بخبر مقتل ابن عمّها "تيفون كايسين ألين" البالغ من العمر 21 والمُقرّب جدّاً لها، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وفي تفاصيل الحادثة، كان تيفون يتمشّى في الحيّ الذي يقطنه في بلد ريهانا الأصلي "باربيدوس" في حوالي الساعة السابعة مساءً، وإذْ برجلٍ مجهول الهوية يُطلق النار عليه عدّة مرات ثمّ يهرب، ليلفظ تيفون أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمُستشفى متأثراً بجراحه، مما تسبب في وفاته على الفور. صُدمت ريهانا من حادث مقتل ابن عمّها، خاصة أنها أمضت معه الكريسماس في باربيدوس قبل ساعاتٍ قليلة من

لم تمضِ سوى ساعاتٍ قليلة على انتهاء يوم الكريسماس، وإذْ بالنجمة العالمية "ريهانا" تُفجع بخبر مقتل ابن عمّها "تيفون كايسين ألين" البالغ من العمر 21 والمُقرّب جدّاً لها، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي تفاصيل الحادثة، كان تيفون يتمشّى في الحيّ الذي يقطنه في بلد ريهانا الأصلي "باربيدوس" في حوالي الساعة السابعة مساءً، وإذْ برجلٍ مجهول الهوية يُطلق النار عليه عدّة مرات ثمّ يهرب، ليلفظ تيفون أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمُستشفى متأثراً بجراحه، مما تسبب في وفاته على الفور.

صُدمت ريهانا من حادث مقتل ابن عمّها، خاصة أنها أمضت معه الكريسماس في باربيدوس قبل ساعاتٍ قليلة من مقتله، ثمّ نعته عبر مجموعة من الصور نشرتها على حسابها في موقع إنستقرام، وعلّقت عليها قائلةً "لم أتوقع أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي سأشعر فيها بدفء جسدك، سأحبّك للأبد أيها الرّجل"، ومن ثمّ أضافت هاشتاق "أنهوا عُنف المُسدّسات"!

يُذكر أنّ شُرطة باربيدوس صرّحت عن ازدياد عدد جرائم القتل باستخدام المُسدسات في عام 2017 مُقارنةً بالعام الماضي، ومن بين 28 جريمة قتل حصلت في الجزيرة، 22 جريمة منها تمّت باستخدام المُسدسات.

اترك تعليقاً