أخبار النجوم

ليندسي لوهان تتخلّف عن دفع الضرائب.. وهذا هو المبلغ المستحق!

ليندسي لوهان تتخلّف عن دفع الضرائب....

محتوى مدفوع

كشفت مجلّة "ذا بلاست" عن تخلّف النجمة العالمية "ليندسي لوهان" عن دفع الضرائب المُستحقّة عليها في كل من  2010 و2014 و 2015، حيث وصلت قيمة المَبلغ المُتراكم إلى 100 ألف دولار، الأمر الذي دفع المسؤولين الفيدراليين في الحكومة الأمريكيةن إلى تطبيق حجز ضريبي على لوهان، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ودافعت لوهان عن نفسها بهذا الشأن، مشيرة إلى أنّ موظفتها المسؤولة عن حساباتها الشخصية هي من كانت وراء هذا الخطأ، علماً بأنّ ليندسي تخضع حاليّاً للتحقيق بشأن هذا الموضوع. يُذكر أنّ ليندسي لوهان نقلت مقرّ إقامتها مؤخراً إلى دبي، من أجل الابتعاد عن ضجيج الشُهرة في الولايات المُتّحدة

كشفت مجلّة "ذا بلاست" عن تخلّف النجمة العالمية "ليندسي لوهان" عن دفع الضرائب المُستحقّة عليها في كل من  2010 و2014 و 2015، حيث وصلت قيمة المَبلغ المُتراكم إلى 100 ألف دولار، الأمر الذي دفع المسؤولين الفيدراليين في الحكومة الأمريكيةن إلى تطبيق حجز ضريبي على لوهان، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ودافعت لوهان عن نفسها بهذا الشأن، مشيرة إلى أنّ موظفتها المسؤولة عن حساباتها الشخصية هي من كانت وراء هذا الخطأ، علماً بأنّ ليندسي تخضع حاليّاً للتحقيق بشأن هذا الموضوع.

يُذكر أنّ ليندسي لوهان نقلت مقرّ إقامتها مؤخراً إلى دبي، من أجل الابتعاد عن ضجيج الشُهرة في الولايات المُتّحدة والاستمتاع بأسلوب الحياة الفارهة الذي تمتاز فيه الإمارة.

اترك تعليقاً