أخبار النجوم

بإطلالة دافئة.. توبا بويوكستون تتخلى عن حبيبها وتقضي الإجازة مع توأميها!

بإطلالة دافئة.. توبا بويوكستون تتخل...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستن مع ابنتيها التوأم توبا وتوبراك "5 أعوام"،  أثناء تواجدهن في مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول، قبيل مغادرتهن إلى العاصمة الفرنسية باريس، لقضاء إجازة رأس السنة الميلادية. النجمة التركية، البالغة من العمر -35 عاماً- والمعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، بدت دافئة وأنيقة مع توأمها، حيث اختارت الإطلالة الداكنة من خلال بنطلون رمادي، مع بلوفر بنفس اللون الرمادي، وسترة سوداء طويلة للمزيد من الدفء، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد كروس باللون الأسود، مع بوت أسود أيضا. أما ابنتاها، من زوجها السابق النجم التركي، أونور صايلاك، فكانتا دافئتان أيضا، واختارتا ألواناً تليق بهما، من خلال بنطلون

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستن مع ابنتيها التوأم توبا وتوبراك "5 أعوام"،  أثناء تواجدهن في مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول، قبيل مغادرتهن إلى العاصمة الفرنسية باريس، لقضاء إجازة رأس السنة الميلادية.

النجمة التركية، البالغة من العمر -35 عاماً- والمعروفة في العالم العربي باسم "عاصي" أو "لميس"، بدت دافئة وأنيقة مع توأمها، حيث اختارت الإطلالة الداكنة من خلال بنطلون رمادي، مع بلوفر بنفس اللون الرمادي، وسترة سوداء طويلة للمزيد من الدفء، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد كروس باللون الأسود، مع بوت أسود أيضا.

أما ابنتاها، من زوجها السابق النجم التركي، أونور صايلاك، فكانتا دافئتان أيضا، واختارتا ألواناً تليق بهما، من خلال بنطلون وتيشيرت وسترة، ولكن اختارت كل منهما ألوانها المفضلة لإطلالتها.

يذكر أنّ "توبا"، نجمة مسلسل "جسور والجميلة" الذي يتواصل عرضه حالياً بنجاح كبير، انفصلت عن والد توأمها هذا العام، بعد علاقة زوجية استمرت 6 سنوات، وهي تعيش حالياً قصة حب مع رجل الأعمال أموت أفيرغن، الذي حمّلته بعض الصحف التركية مسؤولية الطلاق.

اترك تعليقاً