أخبار النجوم

تأجيل حفل ماجدة الرومي في السعودية.. و3 حفلات بالمملكة في فبراير

تأجيل حفل ماجدة الرومي في السعودية....

أعلن المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في بيروت، تأجيل حفلها الذي كان مقرراً مساء الخميس 28 ديسمبر 2017 في الرياض. وأضاف البيان، المنشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه سيكون هناك جولة غنائية في السعودية من ثلاث حفلات كبيرة في المدن والمواعيد التالية: "2 فبراير في جدّه، و6 فبراير في الرياض، و9 فبراير في الظهران". كما تستعدّ ماجدة الرومي لإحياء حفل غنائي في دبي بعد غياب 4 سنوات، على مسرح مدينة دبي للإعلام يوم 26 يناير 2018. على صعيد آخر كانت الفنانة ​ماجدة الرومي​ قد طرحت أغنية "متى يأتي المساء" من ألبومها المنتظر، وهي باللغة العربية

أعلن المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في بيروت، تأجيل حفلها الذي كان مقرراً مساء الخميس 28 ديسمبر 2017 في الرياض.

وأضاف البيان، المنشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه سيكون هناك جولة غنائية في السعودية من ثلاث حفلات كبيرة في المدن والمواعيد التالية: "2 فبراير في جدّه، و6 فبراير في الرياض، و9 فبراير في الظهران".

كما تستعدّ ماجدة الرومي لإحياء حفل غنائي في دبي بعد غياب 4 سنوات، على مسرح مدينة دبي للإعلام يوم 26 يناير 2018.

على صعيد آخر كانت الفنانة ​ماجدة الرومي​ قد طرحت أغنية "متى يأتي المساء" من ألبومها المنتظر، وهي باللغة العربية الفصحى، عبر تطبيق أنغامي من كلمات ​​طلال حيدر​ وألحان ​طلال​ وتوزيع ميشال فاضل، بالإضافة لأغنية "ما كنت قول"، من كلمات الشاعر ​جرمانوس جرمانوس​، وألحان ​مروان خوري​ وتوزيع ​ميشال فاضل​، والتي أهدتها لروح والدتها في ذكرى رحيلها الأولى.

اترك تعليقاً