كيف ردت هند البحرينية على اتهامها بدعم المثليين؟

كيف ردت هند البحرينية على اتهامها بدعم المثليين؟

رشا حمدي

خرجت الفنانة هند البحرينية عن صمتها لترد على من اتهموها بدعم المثليين بسبب فيديو كليب “برا” الذي طرح مؤخراً، وشاركت فيه الفنان اللبناني جاد شويري، وذلك عندما ظهر في مشاهد من الفيديو أشخاص يرتدون رؤوس حيوانات، مرجعين هذا الإخراج لرموز تخص المثلية.

وكشفت هند عبر مقاطع “سناب شات” حقيقة الحيوانات في الفيديو، ردًا على من قال عن رأس الحصان إنه “حمار”، لافتة إلى أنّ الرأس الذي ظهر مأخوذ من الرسوم المتحركة “الوميض الأزرق”، والذي كان لديه قرن ويطلق وميضاً أزرق.

ونفت الفنانة البحرينية دعم المثليين قائلة: “المهم اللي تقول إنت تدعمين المثليين، ترا يا جماعة هذا المشهد في الكليب عشان نوصل إلى فئة معينة من المشاهدين، مالهم أي معنى آخر، وعلى فكرة المثليين مو هاذي أشياءهم أبداً، بعدين المثليين مو محتاجين حد يدعمهم، يعني مو محتاجين هند عشان يزيدون، إنتو بروحكم شايفين شو قاعد يصير، لا ندعمهم ولا ليه معنى اللي قالوه الناس، نحن حاولنا نشد كل الناس في الفيديو كليب، يعني الطفل الصغير إلى بطالع الفيديو”.

يذكر أن أشخاصاً ظهروا في فيديو كليب هند وجاد شويري، وهم يرتدون رؤوس حيوانات، إذ ظهر شخص متنكر برأس حصان وردي لديه قرن، فيما ظهر آخران متنكرا كل منهما برأس كلب.

والكليب من كلمات جاد شويري وهاني صارو، ومن ألحان عادل العراقي، وتوزيع جيمي حداد، وإخراج جاد شويري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com