أخبار النجوم

بالصور.. عارضو أزياء عالميون من أصول عربية لم تسمعي عنهم من قبل

بالصور.. عارضو أزياء عالميون من أصو...

الرجال العرب عرفوا بتفانيهم في الاهتمام بمظهرهم وأناقتهم، وقد أصبح ذلك الاهتمام مهنة بالنسبة للبعض، فعلى الرغم من انتشار العارضات، إلا أن العالم العربي لا يخلو من عارضي الأزياء أيضًا. ومن المغرب إلى لبنان ومصر والعديد من البلدان الأخرى، نقدم لكِ من موقع "ستيب فييد" عارضي أزياء عرب لم تعرفيهم من قبل: عبد القادر (إسباني مغربي) https://www.instagram.com/p/BbC8mtIluCI/?taken-by=healthveganstyle   عرض الأزياء هي وظيفة عبد القادر، وهو من أصل مغربي ومن مدينة إسبانية صغيرة تُدعى "مليلية" تقع على الساحل الشمالي لأفريقيا وتتقاسم الحدود مع المغرب. اشترك "عبد القادر" بعروض أزياء لماركات "بنش بدي"، و"ميمو"، و"إس إم"، ويتميز بمعرفته للعديد من اللغات المختلفة،

الرجال العرب عرفوا بتفانيهم في الاهتمام بمظهرهم وأناقتهم، وقد أصبح ذلك الاهتمام مهنة بالنسبة للبعض، فعلى الرغم من انتشار العارضات، إلا أن العالم العربي لا يخلو من عارضي الأزياء أيضًا.

ومن المغرب إلى لبنان ومصر والعديد من البلدان الأخرى، نقدم لكِ من موقع "ستيب فييد" عارضي أزياء عرب لم تعرفيهم من قبل:

عبد القادر (إسباني مغربي)

D&G #dolcegabbana

A post shared by Abdel Abdelkader (@veg_fitnesslife) on

 

عرض الأزياء هي وظيفة عبد القادر، وهو من أصل مغربي ومن مدينة إسبانية صغيرة تُدعى "مليلية" تقع على الساحل الشمالي لأفريقيا وتتقاسم الحدود مع المغرب.

اشترك "عبد القادر" بعروض أزياء لماركات "بنش بدي"، و"ميمو"، و"إس إم"، ويتميز بمعرفته للعديد من اللغات المختلفة، فهو يتحدث الإنجليزية، والإسبانية، الكاتالونية والبرتغالية والبربرية والقليل من لغة الماندارين، كونه عاش في الصين لمدة 3 سنوات.

يوسف الدويري (من الأردن)

 

يعد "يوسف" 24 عامًا عارض بارز بعالم الأزياء، كما أنه في طريقه ليصبح طبيبًا!

يلفت الأنظار بملامحه الأوروبية وذوقه المميز بالأزياء، ويأتي من أصل أردني تركي، ولكنه يعيش في القاهرة ليدرس بكلية الطب في جامعة القاهرة، المثير للاهتمام أيضًا، أن "يوسف" لديه أخ توأم لاعب كرة سلة معروف.

طارق نجيب (من مصر)

Whenever you have got the chance to catch up with a #smile

A post shared by Tarek Naguib (@tariqnaguib) on

 

لفت "طارق" 33 عامًا الأنظار عندما فاز بمسابقة ملك جمال مصر والعالم في العام 2010، كما يظهر اسمه بقائمة أفضل 20 عارضا بالعالم.

وُلد "طارق" في القاهرة، ويعمل بمجال عرض الأزياء منذ عقد تقريبًا، ويلفت الأنظار بابتسامته الجميلة.

إبراهيم زيبات (من الجزائر)

 

"إبراهيم زيبات" (31 عامًا) هو مصمم رقصات وراقص فرنسي جزائري شق طريقه بعالم عرض الأزياء بفضل تعاقده مع وكالة "آي إم جي" في 2013، ما أتاح له الفرصة للمشاركة في أسبوع الموضة بنيويورك بالعام نفسه، كما جذب "إبراهيم" اهتمام الإعلام بعد علاقته مع النجمة "مادونا".

وسام حنا (من لبنان)

Teaser @fiordelli s Christmas campaign @elsnland #newlook

A post shared by Wissam Hanna (@wissamhanna) on

 

يعمل "وسام" (36 عامًا) كعارض أزياء وممثل ومذيع تلفزيوني، كما حصل على درجة الماجستير في القانون وفي الشؤون الدبلوماسية، وقد حصل على لقب ملك جمال لبنان العام 2005 وملك جمال العالم العام 2006.

اترك تعليقاً