أخبار النجوم

كيف أمضى الثنائي جيجي حديد وزين مالك ليلة الكريسماس؟

كيف أمضى الثنائي جيجي حديد وزين مال...

شاركت عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد" الـ 37 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستقرام بنشاطاتها في ليلة الكريسماس، حيث نشرت مجموعة من الصور التي رافقها فيها حبيبها المغنّي العالمي "زين مالك" وشقيقته صفاء بينما كانا في منزل عائلة جيجي الواقع في لوس أنجلوس، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ظهر الثنائي وهُما يلهوان أمام عدسة الكاميرا، حيث ارتدت جيجي هودي أحمر بينما ارتدى حبيبها بلوزة صوفية بلوني البيج والبني مطبوعاً عليها تصميمات مُستوحاة من روح الكريسماس. وفي لقطة أخرى، كانت جيجي تُحضر كعكة خبز الزنجبيل الذي اعتبرته تقليداً عائلياً تفعله العائلة سنوياً في ليلة الكريسماس. يُذكر أنّ

شاركت عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد" الـ 37 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستقرام بنشاطاتها في ليلة الكريسماس، حيث نشرت مجموعة من الصور التي رافقها فيها حبيبها المغنّي العالمي "زين مالك" وشقيقته صفاء بينما كانا في منزل عائلة جيجي الواقع في لوس أنجلوس، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ظهر الثنائي وهُما يلهوان أمام عدسة الكاميرا، حيث ارتدت جيجي هودي أحمر بينما ارتدى حبيبها بلوزة صوفية بلوني البيج والبني مطبوعاً عليها تصميمات مُستوحاة من روح الكريسماس.

وفي لقطة أخرى، كانت جيجي تُحضر كعكة خبز الزنجبيل الذي اعتبرته تقليداً عائلياً تفعله العائلة سنوياً في ليلة الكريسماس.

يُذكر أنّ الثنائي زين وجيجي بدآ المواعدة في عام 2015، وقامت جيجي مؤخراً بالتغزل بحبيبها عبر نشر صورتهما من حفل ميت غالا في عام 2016، حيث وصفته بـ "الفاتن الذي يجعلها تذوب كل يوم".

اترك تعليقاً