كاميرون دياز بإطلالة غجرية في الكريسماس.. هل أعجبتك؟

كاميرون دياز بإطلالة غجرية في الكريسماس.. هل أعجبتك؟

علاء أحمد

اختارت النجمة العالمية كاميرون دياز “45 عاماً”، أن تقضي ليلة الكريسماس برفقة زوجها “بينجي ميدين”، وبدلاً من البقاء في المنزل من أجل قضاء وقتٍ عائلي حميم، ذهب الزوجان إلى مسرح “بانتاجز” من أجل حضور عرض هاميلتون المسرحي الأيقوني، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

شوهد الثنائي وهما يتمشيان في الشارع في طريقهما إلى المسرح، واختارت دياز ارتداء إطلالة عملية بستايل غجري مزجته بلمسة عصرية، حيث ارتدت تنورة ماكسي بلوني الأسود والأحمر، نسقتها مع توب أسود وجاكيت جينز أزرق، وأضافت مزيداً من الأناقة بلف وشاحٍ أصفر ضخم حول رقبتها أعطى إطلالتها مزيداً من البهجة.

أكملت بطلة سلسلة أفلام Charlie’s Angels إطلالتها العملية بانتعال زوجٍ من الحذاء المُبسّط loafers، كما طابقت لون أحمر شفاهها بلون الحقيبة الحمراء التي حملتها.

أمّا زوجها “بينجي ميدين” البالغ من العمر “38 عاماً”، فقد اعتمد هو الآخر إطلالة كاجوال باللون الأسود من رأسه إلى أخمص قدميه، إشارةً إلى الوشوم العديدة التي غطّت جسده وظهر جُزء منها على رقبته ويده.

يُذكر أنّ كاميرون وبينجي عقدا قرانهما في يناير 2015، بعد 17 يوماً من الخطوبة فقط، علماً بأنّ فضل تعارفهما يعود إلى “نيكول ريتشي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com