أخبار النجوم

كايلي جينر تتصدّر غلاف مجلة "LOVE" بالأحمر

كايلي جينر تتصدّر غلاف مجلة "LOVE"...

محتوى مدفوع

تصدّرت النجمة العالمية كايلي جينر غلاف مجلة LOVE بمناسبة الاحتفال بالكريسماس وأعياد الميلاد. حرصت نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، ذات الـ20 عاما، على ارتداء اللون الأحمر، احتفالا بهذه المناسبة، من خلال بلوفر من التريكو، كما اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر، مع القليل من أحمر الخدود الوردي. كما حرصت "كايلي" على إبراز وإظهار جسدها كاملا، في ظل الشائعات التي تدور حولها وتؤكد حملها في طفلها الأول، من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت، وهي الأنباء التي انتشرت انتشارا كبيرا في العديد من المواقع العالمية، نقلا عن مصادر مقربة من الصديقين، دون تأكيد حتى الآن من النجمة الحامل في شهرها الخامس، ومن

تصدّرت النجمة العالمية كايلي جينر غلاف مجلة LOVE بمناسبة الاحتفال بالكريسماس وأعياد الميلاد.

حرصت نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، ذات الـ20 عاما، على ارتداء اللون الأحمر، احتفالا بهذه المناسبة، من خلال بلوفر من التريكو، كما اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر، مع القليل من أحمر الخدود الوردي.

كما حرصت "كايلي" على إبراز وإظهار جسدها كاملا، في ظل الشائعات التي تدور حولها وتؤكد حملها في طفلها الأول، من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت، وهي الأنباء التي انتشرت انتشارا كبيرا في العديد من المواقع العالمية، نقلا عن مصادر مقربة من الصديقين، دون تأكيد حتى الآن من النجمة الحامل في شهرها الخامس، ومن هنا سرّ غيابها وعدم ظهورها التام أمام الجماهير أو في أي أماكن عامة خلال الفترة الأخيرة حفاظا على خصوصياتها.

كانت النجمة العالمية قد ظهرت صباح أمس، الاثنين، بصحبة عائلتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، داخل فيلا أختها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان، وبدت في منتهى السعادة مع أسرتها، وهم يلتقطون الصور التذكارية، وسط فرحة الأطفال بملابسهم المتطابقة وهم يتبادلون هدايا الكريسماس وأعياد الميلاد من "سانتا كلوز".

اترك تعليقاً